أفضل 9 نصائح قبل شراء جهاز كشف الذهب

على الرغم من انه لا يوجد شيء اسمه ” أفضل جهاز كشف الذهب” في السوق إلا أنني جمعت قائمة من النصائح المفيدة حول كيفية اقتناء الأفضل منها.

1. إحضار الكثير من الماء. عند قيامك بالبحث عن الكنز الخاص بك: دائما، دائما، دائما اجلب كمية اضافية من المياه زيادة عن ما تعتقد انه كافي. فالجفاف يمكن ان يقتلك اذا لم تحترم الكمية اللازمة من المياه،. مرة أخرى. دائما خذ معك الكثير من الماء.

2. التحقق من حالة الطقس قبل البحث. يمكن لأجهزة كشف الذهب ان تتضرر بشكل كبير اذا تم استعمالها في طقس غير ملائم لذلك تجنب استعمالها في الطقس الممطر او عند تساقط الثلوج.

3. تجنب استعمال جهاز كشف الذهب في مناطق مشتركة. لسوء الحظ في هذه الهواية، تقاسم منطقة البحث ليس بالشيء الجيد.

4. دائما تأكد من احضار بطاريات اضافية خاصة بجهاز كشف الذهب. انه لمن المحرج حدوث ذلك لذلك لا تدع هذا الامر يحدث لك. خذ بطارية احتياطية مشحونة بالكامل لتفادي الوقوع في أي مشكل.

5. طالع القانون. إذا كانت من الذين يستكشفون الذهب من دولة الى دولة, لا تنسى أن تحقق من قوانينها. قد لا تكون القوانين مطابقة لتلك الموجودة في بلدك الأصلي.

6. تجنب التميز. الآن الكثير من الناس لهم الحق بدعوتي بالمجنون ولكن افضل أن ابحث في 50 قطعة قمامة و اعثر على كنز واحد خير لي من امكانية فقدان قطع ذهبية فقط بسبب التمييز و عدم الاهتمام. إذا كان الجهاز الخاص بك لا يجد أي شيء خفض معدل التمييز. صحيح انك ستحصل على كمية اكبر من القمامة خلال فترة بحثك، ولكن يمكن ان تتصادم مع يوم حظك الذي قد يقلب مسار حياك بالكامل.

7. التخلص من القمامة. تأكد من التخلص من القمامة بطريقة سليمة بيئيا. هذا يخدم غرضين: يحافظ على بيئة نظيفة و يوفر عنك البحث في نفس المكان.

8. الخروج للتنقيب بعد هطول المطر. من المعروف ان الماء يعد من افضل النواقل للتيار الكهربائي و لكن قلة من الناس من يعلم فائدة الماء في رحلة البحث عن الذهب. سقوط المطر يجعل الأرض مبللة، و بالتالي تزيد ناقليتها للكهرباء مما يعني ان الجهاز يمكن ان يكتشف مواقع الذهب بطريقة افضل و احسسن مما كنت تنتظره.

9. استخدم غطاء الوشيعة. مرة أخرى يبدو بسيطا إلا ان الكثير من الناس يغفلون عن استخدامها. غطاء الوشيعة ببساطة عبارة عن غطاء واقي يقي الوشيعة الموجودة في جهاز الكشف عن الذهب. هي رخيصة جدا بالمقارنة مع الوشيعة نفسها. يمكنك شرائها من المتجر اين اشتريت جهازك.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*