أفضل العطور الرجالية (بقلم إمرأة)

يصعب أحيانا العثور على عطور رجالية جيدة، خاصة إذا كان زوجك صعب الإرضاء. كان أبي يحب العطور كثيرا، فلذلك أنا أعرف أفضل العطور الرجالية التي ستجعلك رائحتك زكية، فقد جمعت قائمة من أفضل 21 عطر رجالي.

1. Armani – Acqua Di Gio

أريد أن أقول بأن هذا العطر هو من العطور المفضلة لدي،ففيه تختلط رائحة الخشب، العشب العطري، و الفواكه بشكل مثالي. إذا أردت أن تبدو رائحة زوجك كالأرض، الريح، الماء، و الشمس،فما عليك إلا بشراء هذا العطر.

2. Ralph Lauren – Polo Blue

بما أنني أعيش في الساحل الأمريكي، فقد شكل المحيط جزءا كبيرا من حياتي. فأنا لا أحب هذا العطر بسبب رائحته المنعشة فقط، بل لأنها أيضا تشعرني بالهواء النقي المختلط برائحة المحيط. هذا هو العطر المثالي إذا كنت تبحثين عن رائحة تشبه رائحة الهواء الطلق مع المحيط.



3. Elizabeth Taylor – Passion

لقد قلت في السابق أن أبي مولع بالعطور، و هذا العطر يعد من عطوره المفضلة. أتذكر رائحة هذا العطر في صباح يوم الأحد، فقد كانت غرفتي قريبة من غرفة الحمام. حيث تنبعث منه رائحة اللافندر، العنبر، و خشب الصندل. لا يقدم رائحة رومانسية، و لكن أمي كانت تحبها كثيرا، و هذا هو الاختيار الأمثل للحصول على رائحة جذابة.

4. Azzaro – Chrome

يعد من العطور القليلة التي تعجبني في هذه الماركة. هو ليس عطرا رجاليا بحت، فهو معبأ برائحة الزهور، رائحة الجليد، و خشب الصندل. تنبعث منه رائحة الخشب و الجوز،و هو ملائم في المكتب و المواعيد الليلية.

5. Calvin Klein – Eternity

عطر آخر رائع للرجال مصنع من طرف نفس العلامة التي تصنع أفضل الملابس الداخلية، التي لطالما كانت المفضلة لدي بملابسها و عطورها. يتربع هذا العطر حتما على عرش العطور التي أفضلها لهذه العلامة التجارية، فأنا أحب رائحة الخيار المثلج، بالإضافة إلى لدغة الحمضيات و الخزامى. إنها رائحة مثالية في أي وقت.

6. Thierry Mugler – Angel Men

إذا كنت تبحث عن رائحة هادئة و خفيفة، فحتما سيعجبك هذا العطر، فهو معبأ برائحة الخشب و بعض من روائح القهوة الزكية، بالإضافة إلى رائحة الحلوى اللذيذة.

7. Calvin Klein – Obsession

يعد من العطور التي ظهرت منذ زمن بعيد (في عام 1986 ،كنت صغيرة عندما ظهر لأول مرة) لكن ذلك لا يعني أنه لم يتم تجديده.
هذا العطر هو أحد العطور المثيرة التي تم تصنيعها من طرف هذه الشركة، فهو مثالي،بمزيج من القرنفل، جوزة الطيب، و اليوسفي. فحتما إذا استعمل زوجك هذا العطر ستكون رائحته مذهلة.

8. Liz Claiborne – Curve

أحب هذا العطر لدرجة تجعلني أضعه أحيانا بالرغم من كوني فتاة. لا يمنحك هذا العطر رائحة الحمضيات و المسك فقط، فهو خفيف ،مما يعني أن زوجك يمكن أن يضع منه متى شاء. اذا أردت أن يلفت زوجك الأنظار إليه فعليك بهذا العطر.



9. Billy Jealousy – Illicit

ستحب هذا العطر كثيرا إذا كنت من محبي رائحة الحمضيات و البحار، فخليط الليمون مع الزنجبيل و رائحة خشب الصندل ستجعل زوجك ذا رائحة طيبة و جذابة في نفس الوقت. ثق بي، فقائمة أفضل العطور لا تكتمل إلا بهذا العطر.

10. Lucky Brand – Lucky Number 6

يعد من العطور المفضلة لدي، لكنني لم أحض بفرصة استنشاق أي عطر من عطور هذه الماركة من قبل،باستثناء هذا العطر، فهو مزيج من رائحة الفواكه، الأعشاب و التوابل التي تجعله العطر الأفضل على الإطلاق.

11. Ralph Lauren – Polo Red

إذا كنت تريدين أن يكون زوجك أكثر جرأة و جاذبية فهذا هو العطر الملائم لذلك،فهو محشو برائحة الفواكه، الزعفران الأحمر، و الخشب الأحمر.

12. Dolce & Gabbana – the One Sport

إذا كان زوجك رياضيا يحب رائحة أملاح البحر، فهذا هو الاختيار الأمثل له. فهو ممزوج برائحة الهيل، ملح البحر، إكليل الجبل، الماء، و المسك.

13. Uomo – Ermenegildo Zegna

يلائم هذا العطر الرجل ذو الشخصية القوية و الصادقة، فهو ممزوج بأفضل المكونات كالفواكه، البانشولي، و المسك.

14. Abercrombie & Fitch – Fierce

هذا العطر رائع فهو ممزوج برائحة الزهور،الليمون، البرتقال، و حتى بعض المسك، طحلب السنديان، و خشب الورد البرازيلي.



15. Hugo Boss – Boss No. 6

الكثير من الرجال يفضلونه،فهو عطر مركب من رائحة السرخس،الأناناس و الخزامى.

16. Lacoste L!ve

هذا العطر يحوز على المراكز الأولى لسبب وجيه. يختاره الرجال لأنه يعجب النساء، فهو خليط مثالي من الجير المختلط برائحة الأخشاب التي تبرز شخصية الرجل،و هو ملائم للمظهر الرسمي و الغير رسمي.

17. Michael Kors for Men

إذا كنت تظن أن هذه الماركة مخصصة للنساء فقط فأنت حتما مخطئ،هذا العطر المصنع للرجال معبأ برائحة المسك التي ستأخذك إلى عالم آخر. يقول المختصون أنه مكلف و رجعي في نفس الوقت.

18. Invictus by Paco Rabanne

اسمه غريب بعض الشيء ،لكن لا أهمية للأمر عندما تستنشق رائحته العطرة.هذه الكولونيا رائعة للرجال ،فهي عبارة عن خليط منعش من البتشول و الجريب فروت لاضفاء لمسة رياضية منعشة.

19. 1969 by Histoires De Parfums

بمزيج من رائحة الخوخ، الورد، القرنفل، الشكولاطة، و القهوة صنعت هذه الكولونيا المعقدة التي ستكون حتما الاختيار الأمثل لأي رجل.

20. Blue Encens by Comme Des Garcons

هذا العطر ملائم جدا للشباب اليافع، فهو ممزوج بالبخور مع رائحة النبات و التوابل،حتما سيحب الجميع، فالكثير من المختصين يقولون عنه بأنه مثالي، لذلك أعتقد أنه عليك أن تجربه.

21. Brit Play by Burberry

هذه الماركة تصنع منتجات أخرى بالإضافة إلى النقش الإبداعي.و هذا العطر تكملة لكل الأمور الإبداعية التي صنعتها الشركة،فهو يمزج بين العرعر، الجلود و الأرز. باختصار ، ستبرزك كل هذه الأمور كرجل.

خاتمة

هناك الكثير من الاختيارات عندما يتعلق الأمر بعطور الرجال،و لربما كان من الصعب اختيار العطر الذي يتوافق مع شخصيتك. أتمنى أن تساعدك هذه اللائحة في اختيار العطر الملائم لك، سواء كان حلوا و جذابا، أو قويا و مثيرا… كما أدعوك لأن تخبرنا بعطورك المفضلة و التي تستعملها يوميا من أجل اثراء الموضوع و تقديم نصائح أكثر للذين يرغبون بشراء العطر لأول مرة.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*