أفضل 10 شركات استضافة المواقع الالكترونية

الحصول على استضافة جيدة هي أحد أهم مفاتيح بناء موقع أو شركة الكترونية. مع تنوع الخدمات و كثرتها، يصبح الأمر صعبا و معقدا لاختيار الاستضافة المناسبة لحجم موقعك. كنتيجة، ارتأيت لكتابة هذا الموضوع أين أقدم لك أفضل و أشهر شركات الاستضافة الموجودة في الانترنت.

1. Siteground

لقد احتل هذا الموقع المرتبة الأولى ليس فقط بسبب مدى رضى المستخدمين، ولكن أيضا بتعدد الخيارات، المزايا، و الخطط المصصمة بعناية لتناسب كافة الأذواق. يقومون باستضافة أكثر من ربع مليون نطاق (Domains)، مع إدارة 1000 خادم موزعة عبر ثلاث دول.

2. InMotion Hosting

بدأ هذا الموقع بتقديم خدمات الاستضافة منذ عام 2001 و كله ثقة على توفير خدمات مرضية لكل المستخدمين مع ضمانات تعويضية لكامل المبلغ اذا لم تحصل على ما تريد.



في العام الماضي، تلقى الموقع أكثر من 20،000 رسالة ايجابية من طرف الزبائن. حصرا بين سمعتها العالية و سياستها المضمونة لاستعادة الأموال، تستطيع القول أنك في أيادي امنة بحيث توفر لك البيئة الشاملة لبناء موقعك الالكتروني.

3. iPage

يجمع بين الأداء و التوافق مما دفع بالعديد من المستخدمين الى كتابة التعاليق الطويلة في حسن عمل هذا الموقع و سرعة الدعم المقدم.
تماما مثل موقع (Siteground)، يقدم لك مجموعة من الأدوات المجانية المفيدة لمساعدتك على الحصول على موقع ويب خاص وتشغيله بسرعة.

4. BlueHost

تأسس عام 2003 كجزء من عائلة (Endurance family) منذ عام 2010. يهدف الموقع لتقديم أفضل استضافة و ذلك من خلال وضع العديد من الخيارات التي تعتمد على حجم و قوة الموقع كالاستضافة المشتركة (shared)، استضافة (VPS)، و الاستضافة المخصصة (Dedicated). تعتبر أيضا من الشركات القليلة التي يوصي بها ووردبرس (WordPress) كاستضافة للمواقع و المدونات.

5. Arvixe

واحدة من أسرع شركات الاستضافة في العالم بحيث يركز على تزويد الشركات و المطورين بأفضل الاستضافات الممكنة مع قدر كبير من المرونة، زيادة على مساعدة الخبراء الفنيين لنجاح مشاريعهم.

6. Web Hosting Hub

مخصص للمواقع و الشركات الصغيرة. تقدم عروض استضافة مشتركة فقط. و لكن بالمقابل يتميزون بإضافات و أدوات تصميمية تساعد الشركات و المواقع الصغيرة على التطور و تحقيق أهدافهم في بناء موقع متكامل .

7. GreenGeeks

مملوك بشكل مستقل منذ عام 2008 ويضم أكثر من 300،000 موقع. مقره في كاليفورنيا بحيث يقدم استضافة بأجهزة ذات جودة عالية. عروضها المشتركة (VPS)، أو المخصصة (Dedicated) تأتي بالعديد من المزايا و الفوائد، بما في ذلك ضمان استرجاع المال.



8. HostGator

من الاستضافات الأكثر شعبية و المعروفة في العالم. مملوكة من طرف مجموعة (Endurance International) منذ عام 2012.تحصلت على عدد كبير من الجوائز و الاستعراضات الإيجابية. عروضها بسيطة و لكن قوية و ترضي المستخدمين. على سبيل المثال: الاستضافة المشتركة، (VPS)، (reseller)، و (dedicated packages).

9. WP Engine

10. A2 Hosting

مقرها ميشيجان بالولايات المتحدة. تقدم للمستخدمين أكثر الخدمات سرعة في السوق. بنيت كليا على محركات أقراص SSD و تحديثها باستمرار لجعل الخوادم سريعة. لديك ضمان استرجاع المال بعد 30 يوم من شراء الخدمة.

أتمنى أنك استفدت من الموضوع، و لا تنسى أن تقوم ببحثك الخاص قبل الارتباط بأي شركة، كما يسعني أن أدعوك لابداء رأيك بخصوص أي من هذه المواقع خاصة اذا لديك تجربة حقيقة تريد أن تفيدنا بها، حظ موفق.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*