أفضل 10 مانجا في العالم

هل تعشق المانجا اليابانية؟ هل تريد معايشة قصص مميزة تختلف من حيث الاثارة و الرغبة في مواصلة قراءة فصولها حتى و ان تعددت المجلدات؟ أم لا تعرف أي شيئ عن المانجا و ترغب في اختيار الأفضل.. مهما كان الأمر، ستتعرف في هذا الموضوع على أفضل 10 المانجا التي يجب أن تقرأ، أو تشاهد أحدها قبل أن تموت.

10. القناص (Hunter x Hunter)

الشخصية الرئيسية، غون، يسعى للقاء والده الذي تركه و هو صغير. من أجل تحقيق ذلك، يصبح جون صيادا محترفا (وظيفة وهمية في هذه المانغا).
مغامرات مثيرة مليئة بالأصدقاء من جهة و الأعداء من جهة أخرى في عالم واسع مثير و مشوق.

9. الهائج (Berserk)

الهائج عبارة عن خيال مظلم. تدور القصة حول عالم القرون الوسطى أين تقام مبارازات السيوف، وجود النبلاء الفاسدين، الجنود الأقوياء و المزيد…



8. سلام دنك (Slam Dunk)

تدور حيثيات هذه المانجا حول طالب في المدرسة الثانوية اسمه (Hanamichi Sakuragi) ينظم إلى الفريق المدرسي لكرة السلة.
قصة تدور حول الجو المشحون بينه و بين زملائه أو منافسيه. لهذه المانجا تأثير كبير على برامج كرة السلة في المدارس الاعدادية و الثانوية في جميع أنحاء اليابان. كانت هناك شائعات عن وجود تتمة ولكن لم يتحقق شيء حتى الآن.

7. الكيميائي المعدني (Fullmetal Alchemist)

تتمحور القصة حول فكرة التبادل. بعبارة أخرى، للحصول على شيء ما يجب أن تتخلى عن شيء ذي قيمة متساوية.
يدار العالم من خلال الكيمياء، مع سلسة من القتالات و النزالات لكسب السلطة و النفوذ. تتميز الشخصية الرئيسية بصوت عال، روح ممتعة و عميقة. تحاول الشخصية الرئيسية لإصلاح خطأ و الحصول على الفدية في محاولة للتغلب على الموت.

6. فيري تيل (Fairy Tail)

تتركز القصة بشكل رئيسي على 4 سحرة: ناتسو (Natsu)، رمادي (Gray)، لوسي (Lucy)، و ارزا (Erza). كل الأمور (السيئة) التي تحدث في الأرض عادة ما تؤدي إلى مبارازات رائعة.
المعارك السحرية مروعة جدا، جنبا إلى جنب مع الموسيقى التي تعطي للنزال ذوق مميز.

5. بليتش (Bleach)

هذه القصة كتبها تيتي كوبو تجري في عالم غامض، عالم ياباني لطارد الأرواح الشريرة.
تتمركز حيثيات هذه السلسلة الشعبية في محاربة الشر من طرف كوروساكي الذي يحصل على قوة الشينيجامي (اله الموت) ويحارب الشر.
على الرغم من استوحائها على الأساطير الآسيوية، اكتسب هذه المانغا شعبية عالمية.

4. مذكرة الموت (Death Note)

تريد قتل أحد ما؟ فقط اكتب اسمه في مذكرة الموت و سيموت الشخص بنوبة قلبية… تسقط مذكرة الشينيجامي (اله الموت) من السماء ليعثر عليها لايت: شاب في مقتبل العمر، فائق الذكاء، يستخدمها لقتل كل الأشرار في العالم.
بعد سلسلة من القتل المتواصل، يظهر محقق ذكي جدا همه الوحيد حل أحجية لايت و الكيفية التي يقتل بها. سلسلة شد و جذب مشوقة جدا، تعتبر من أروع المانجا التي رأيتها في حياتي.

3. دراغون بول (Dragon Ball)

يعتبر دراغون بول المقدمة التي فتحت أعين المتابعين الغربيين للمانجا اليابانية. تدور قصة دراغون بول حول شاب قوي لديه ماض غامض مع شهية كبيرة للطعام، يعمل كمدرس (منحرف أخلاقيا)، و يسعى للحصول على القوة من خلال كرات التنين.



تتميز هذه السلسلة بتعدد الشخصيات المميزة و المهارات القتالية المشتركة مما تجعلها بين أفضل المانجا في العالم.

2. ناروتو (Naruto)

ناروتو هو الشخصية الرئيسية في هذه المانجا، هدفه أن يصبح هوكاجي القرية (رئيس القرية). و لهذا سيبحث عن القوة باستمرار و يبدأ بالتعلم تدريجيا. خلال رحلته، يتعرف على أصدقاء و منافسين. يتميز ناروتو بشخصية فريدة تجعله محبوبا بمرور الوقت رغم أنه كان منبوذا من غالبة أهل قريته عندما كان رضيعا.
سلسلة شيقة تتخللها العديد من المبارازات و الأحداث الرائعة التي تجعلها ضمن أكثر المانجا قراءة في العالم.

1. ون بيس (One piece)

ون بيس هو الكنز المفقود الذي يبحث عنه جميع قراصنة العالم. أحد هؤلاء، لوفي، القرصان الغبي و المحبوب في وقت واحد… يجمع طاقمه و يبدأ في مغامراته في البحر رغبة في الحصول على الون بيس ليصبح ملك القراصنة.

1 Comment on أفضل 10 مانجا في العالم

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*