أفضل 25 عطر نسائي لكل المناسبات

بغض النظر عن الجنس (سواء كان رجل أم امرأة)، من المهم امتلاك عطر خاص يحمل بصمتك أينما ذهبت. في الواقع، يوجد ترابط عميق بين شخصية الفرد و نوع العطر المستعمل كما أن لهذه العلاقة شيئا من الفضل الذي جعلك تبحثين عن أفضل العطور النسائية.

إذا كنت تعتقدين أن هذه القائمة لا تحتوي على عطرك المفضل، أدعوك لترك تعليق أسفل الموضوع مع شرح مبسط للمنتج و هذا من أجل اثراء الموضوع و تقديم معلومات اضافية لكل الزوار.

25. الحياة جميلة من شركة لانكوم (La Vie Est Belle By Lancome)

يعتبر هذا العطر ساحر بين أيام العصر الجديد. منذ أول إطلاق له في عام 2012 و هو يضيف الأناقة و الجمال إلى خزانة كل امرأة دون كلل أو ملل. ابدئي يومك مع لمسة من مؤسسة بيل للعطور و انتظري كل أنواع المجاملات طوال اليوم.



24. شاليمار غيرلان (Shalimar Guerlain)

واحدة من أشهر العطور استعمالا في الوقت الحالي. قطرة واحدة من عطر شاليمار الرومانسية تثير رغبة أي رجل يشمها. من وقت إطلاقها في عام 1925، و هي تحد النفس و تبقيها تحت تأثير سحرها. في الواقع. هذا العطر مثالي للوضع في جميع المناسبات. يناسب كل امرأة مهما كان عمرها.

23. السم النقي من ديور (Pure Poison from Dior)

في عالم العطور، يسمى بعطر الليل فهو لا يقاوم و يجذب من حولك بسهولة. لهذا من المستحسن استعماله في حفلات المساء و الليل. عرفت شركة ديور بإطلاق مجموعة مميزة من العطور ذات الرائحة الفريدة. مع ذلك، يقف عطر السم النقي فوق كل اعتبار.

22. شي من ألفريد سونغ (Shi from Alfred Sung)

تم تصميم عطر “شي” خصيصا ليتناسب مع الأحداث الرومانسية. يحمل جميع العوامل الأنثوية، فهو يجعل المرأة مثيرة و لا تقاوم. حصل هذا العطر على شعبية كبيرة بين النساء في هذه الأيام إذا أن رائحته تختلف عن بقية العطور مما يجعله الاختيار المثالي.

21. التناقض (Contradiction from Ck)

إذا كنت تعيشين في المدينة، تأكدي أن هذا العطر سوف يناسبك. مخصص للنساء الجريئات و اللاتي يغيرن من الستايلات كل يوم. كلما بقيت رائحة هذا العطر ملازمة لك، كلما تعددت الاطراءات التي ستسمعينها. له رائحة مميزة تجبر الكل على ملاحظتها حتى لو كنت واقفة في حشد ضخم.

20. أكوا دي جويا للنساء (Acqua Di Gioia For Women)

معروف بنشره للتفائل و روح السعادة الحقيقية. مستوحى من جزيرة بانتيليريا، المكان الذي يفضل فيه أرماني قضاء وقت فراغه. اذا كنت تخططين للذهاب الى عطلة في جزيرة جميلة، جربي أكوا دي جويا.

19. الشول أو دو برفوم (Chole Eau De Parfum)

مخصص للنساء اللاتي يرغبن في اظهار جانبهم المشرق. العديد من المستخدمين يشبهونه بالمخدر الذي لا يمكن الاستغناء عنه. يأتي هذا العطر الأنثوي بتصميم حديث. فهو صحي، أنيق و مغري، الخصال التي تيحث عنها أي امراة في عطرها اليومي.



18. يتوهم الحب EDP بواسطة جيسيكا سيمبسون (Fancy Love EDP By Jessica Simpson)

يحتل هذا العطر الرومانسي المرتبة الثانية في مجموعة جيسيكا سيمبسون. يأتي برائحة زهور شرقية حساسة، غير مضرة، و لا تنسى. حمل زجاجة من هذا العطر يعادل حمل باقة من ألف زهرة. هذا العطر الأنثوي هو مزيج مثالي من الخبرة والإبداع.

17. كود أرماني بواسطة جورجيو أرماني (Armani Code For Women By Giorgio Armani)

إذا كنت تبحثين عن عطر يحتوي على رائحة الأزهار المثالية، فلا يوجد أفضل من هذا العطر. هذا العطر يعطي أناقة بنفس حجم ارتداء فساتين أرماني. يقدم الأنوثة و الاشراق لكل امراة تستعمله. تم صنعه بمزيج مثالي من زهر البرتقال، العسل، و الفانيليا.

16. فيفا لاجوسي من طرف جوسي كوتور (Viva La Juicy by Juicy Couture)

مخصص للمرأة العصرية التي تتفنن في ارتداء الأزياء الراقية. تأتي زجاجته بتقوس في الأعلى بلون وردي مشرق الذي يرمز إلى المرأة الجريئة. بمجرد تذوق رائحتها، سوف تعلمين مدى اثارة هذا العطر. تصنف معظم النساء هذا العطر بدرجة 9/10 من حيث ثباته في الجسم.

15. إد هاردي (Ed Hardy)

إذا كنت تبحثين عن العطر الذي يسيل لعاب اي شخص يشمه، أنصحك بإد هاردي. يوجد عطر إد هاردي للنساء و إد هاردي للرجال، و لهذا تأكدي من شراء العطر النسائي. يأتي في أحجام مختلفة من 50 مل و 100 مل.

14. بربري بريت من طرف بربري (Burberry Brit By Burberry)

مصنوع من الأزهار الشرقية المنعشة. تشبه النساء اللاتي يستخدمن هذا العطر بالجنة الخضراء. يستخدم في جميع المناسبات، صباحا، مساء، أو بشكل يومي.

13. فيكتور آند رولف – قنبلة الزهرة (Viktor & Rolf – ‘FlowerBomb’ Eau de spray)

اسم على مسمى، قنبلة الزهرة هو في الواقع انفجار للزهور. ضعي قطرات من هذا العطر و ستسمعين ردود من حولك على الفور. تدعي النساء اللاتي يضعن هذا العطر بتلقي كم هائل من الاعجابات كلما مرين على احدهم.



12. التخمين (Guess EDP)

بالاضافة الى رائحة الأزهار المنعشة، يأتي العطر مع زجاجة شفافة وردية جذابة. لها رائحة حلوة. يصلح للاستعمال اليومي. هذا العطر مثير و غامض في نفس الوقت. يبقي مرتديها في دائرة الضوء طوال اليوم. إذا كنت ترغبين بالعثور على “مركز جذب” – هذا هو اختيارك!

11. الهوس من سيكا (Obsession from CK)

من العطور الأكثر شعبية للعلامة التجارية “كالفين كلاين”. مثالي للاستعمال في أي مناسبة. على الرغم أن تركيبته لا تحتوي على خليط من الروائح المختلفة، الا أنه قوته تكمن في بساطته. انه لامر رائع ان تضعينه في الاجتماعات الرسمية، أعياد الميلاد أو في طاولة العشاء.

10. سي جورجيو أرماني من جورجيو أرماني (Si Giorgio Armani By Giorgio Armani)

يعتبر تكريما للأنوثة الحديثة فهو عبارة عن مزيج لا يقاوم من الجمال، القوة، و الروح المستقلة. إذا طلب مني أن أصف هذا العطر في كلمة واحدة ستكون اجابتي “ساحر الرجل”.

9. شانيل رقم 5 (Chanel no 5)

عطر كلاسيكي خالد. منذ أن تم عرضه في عام 1921، و قاعدة العملاء تتوسع باستمرار. لديه كل المميزات ليصبح أفضل عطر نسائي على مر العصور. يمكنك وضعه و كلك ثقة حتى و ان كان الجو حارا. معلومة اضافية عن هذا العطر بحيث يصنف ضمن العطور المفضلة للفنانة الأمريكية المشهورة مارلين مونرو (Marilyn Monroe).

8. صوفيا من طرف صوفيا فيرغارا (Sofia By Sofia Vergara)

أول عطر صنع بالتعاون مع Parlux. مزيج جيد من التوت والأزهار يجعل هذا العطر أكثر واقعية. كوني متأكدة من سحر و روعته بمجرد رشه على الجسم. بغض النظر عن المواسم، يمكنك وضعه يوميا و بشكل دوري.

7. النشوة (Euphoria EDP from Ck)

منذ أن أطلق في السوق سنة 2005، و الشركة تطور و تضيف المزيد من النكهات الكيميائية المختلفة مما جعلها أحد العلامة التجارية الرائدة. أمثلة عن هذه الاضافات: الخشب، اللوتس، السحلية السوداء، السحلية الصفراء…. كل هذا يجعل النساء يقعن في حب هذا العطر.

6. الخلود من كالفن كلاين (Eternity By Calvin Klein)

تماما مثل العطور الأخرى لشركة كالفن كلاين، فهذا المنتوج سيدهش أنفك بمجرد رشه على الجسم. يأتي برائحة فريدة من نوعها و التي تمزج بين الجمال، الاغراء، و الرفاهية.

5. توري بورتش (Tory Burch Eau De Parfum)

على غرار النجاح الذي حققته جميع منتجات العناية و الجمال لهذه الشركة، حصل أول عطر من بورتش على مبيعات كبيرة فهو مزيج من الأزهار الأنثوية و الحمضيات الطبيعية. فليس غريب أن تتصدر جميع المنتجات المراكز الأولى. يأتي هذا العطر في زجاجة جميلة جدا مصممة بطريفة تلفت كل من يراها. يمكن استعماله في كل الفصول و من مختلف الأعمار.

4. فيكتوريا سيكريت بومب شل (Victoria’s Secret Bomb Shell )

النماذج السحرية التي تظهر على الحملات الإعلانية ليست السبب الوحيدة وراء النجاح الهائل لهذا العطر و لكن التفرد و الرائحة المنعشة و السحرية لفيكتوريا سيكريت تجعلها ضمن أفضل العطور للمرأة الحديثة. فكلما استعملتي هذا العطر الحلو الممزوج بالأزهار و رائحة الفواكه، كلما زادت الاجابات التي تقدمينها لمختلف الأسئلة التي سيطرحها كل من يشمه.

3. رذاذ شانيل ألور (Chanel Allure EDP Spray)

من المستحيل أن تندمي على شراء عطر شانيل. كما هو الحال مع جميع منتجات شانيل، يتميز هذا العطر بالاثارة و الراحة في نفس الوقت. على الرغم من أن رائحته اللذيذة قد تكسر محفظة نقودك الى أنك ستقعين ضحية حب أبدي بعد أول استعمال له خاصة و أن رائحته لن تزول بزوال اليوم.

2. المحبوب من سارة جيسيكا باركر (Lovely from Sarah Jessica Parker)

إذا كنت تبحثين عن موازنة بين الجودة و السعر، أنصحك بتجريب هذا العطر. سيشعرك بالهدوء و الراحة طوال اليوم. تم تخصيب هذا العطر الحلو مع رائحة السحلية، اليوسفي، اللافندر، و البرغموت.

1. كان كان من طرف باريس هيلتون (Can Can by Paris Hilton)

يتصدر قائمة أفضل عطر نسائي في هذه اللائحة. من منا لا يعرف شهرة شركة “باريس هيلتون” التي لا تحتاج لأي تعريف. يقع هذا العطر تحت ذوق “فاكهة الأزهار”. أكثر ما يميز هذا العطر هو رائحته الحلوة و طول مدة بقائه في الجسم.

نأتي الى نهاية موضوعنا و الذي اتمنى انك استفدت منه. اذا قمت بشراء احد هذه المنتوجات، يرجى التفاعل مع الموضوع و سرد تجربتك الخاصة. حظ موفق.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*