أفضل 25 مكان لقضاء شهر العسل

12. اليونان،سانتوريني (Greece, Santorini)

هناك أشياء كثيرة يمكن إيجادها في اليونان، ويمكن استكشافها في أماكن مثل أثينا، الأكروبوليس، كريت، أو ايجينا . ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجربة فريدة من نوعها في شهر العسل، زر سانتوريني، هي جزيرة أوروبية في بحر إيجة، قامت على بقايا بركان ضخم،هناك يمكنك الاستمتاع و الاسترخاء و هي ملفتة للنظر بين المباني البيضاء قرب المياه الزرقاء العميقة.

11. باريس (Paris)

من الصعب أن تجد بلدا أكثر رومانسية من فرنسا فباريس تستقطب عددا كبيرا ممن يريدون قضاء شهر العسل. تتمتع مدينة الأضواء بالحدائق الرائعة والقصور و المتاجر ذات الأسلوب الفرنسي، يمكنك أن تأكل وجبة عشاء لشخصين على قمة برج ايفل، ويمكنك التسكع في شوارعها المزينة، أو تذوق الخبز الفرنسي. إذا كنت تبحث عن فندق شهر العسل تحقق من قشتالة باريس. بين مجموعة من محلات الأزياء من شارع كامبون في وسط باريس، عليك أن تكون بالقرب من مناطق الجذب مثل متحف اللوفر، القصر الكبير وحديقة التويلري.

10. برمودا (Bermuda)

استمتع بشهر العسل الخاص بك في جنة العصر الحديث،مكان تفيض فيه المياه الواضحة وضوح الشمس، الشواطئ الرائعة، و الطقس المشمس لدرجة الكمال و الاسترخاء. ابدأ من خلال حجز إقامتك في شواطئ كامبريدج، حيث يوجد المنتجع الذي استضاف بيل و هيلاري كلينتون في شهر عسلهما.



9. جامايكا (Jamaica)

سواء كنت تبحث عن الرومانسية في البرية أو عن مكان يعج بالناس ، فجامايكا هي المكان المناسب لك. تشتهر بمنتجعاتها وشواطئها، وهي تعرض الكثير من الأنشطة الرائعة. إذا كنت ترغب في إقامة شهر العسل في جامايكا، لا تفوت فرصة ركوب مزلقة جامايكا ، وبالطبع عليك تذوق طعامهم اللذيذ ،عندما يحين وقت النوم، اذهب إلى الكهوف التي تحتوي على حمامات جاكوزي خاصة، و يمكنك تناول و جبة العشاء على ضوء الشموع داخل كهف.

8. المكسيك، كانكون (Mexico, Cancun)

المكسيك لديها الكثير لتقدمه. و سوف تكون لديك الفرصة ليس فقط لتناول الطعام حار، و لكن ايضا للتمتع بالشواطئ الهادئة، الاحتفالات الكبيرة، و معابد الأزتك الغامضة. كانكون هي على الأرجح واحدة من أكثر المواقع الشهيرة في المكسيك و لأسباب وجيهة، فهي تمنحك استرخاء الجنة، طقس حار، ماء أزرق صافي، ومجموعة كبيرة من أماكن الإقامة مما يجعل كانكون خيارا رائعا لقضاء شهر العسل.

7. إيطاليا، سينك تيرا (Italy, Cinque Terre)

تحتوي إيطاليا على الكثير من المناطق الجميلة كروما، فلورنسا، و البندقية. أفضل وقت للذهاب إلى هذا البلد الرائع هو أفريل حتى جويلية و أواخر سبتمبر، أكتوبر. هناك ستحصل على تجربة فريدة من نوعها حقا في شهر العسل، تقع سينك تير السحرية في منطقة ليغوريا إلى الغرب من لا سبيتسيا. وأثناء وجودك هناك، تمتع بفنادقها الفخمة ومنتجعاتها الرائعة.

6. سانت لوسيا (St. Lucia)

منطقة البحر الكاريبي هي في الواقع مكان رائع لقضاء شهر العسل، وخصوصا في سانت لوسيا. عبارة عن مجموعة من الجزر التي تعتبر من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم نظرا لوجود العديد من الجزر النائية في المنطقة المجاورة. يمكنك البقاء حتى على جزيرة خاصة بك، وتجديد شبابك في الينابيع الساخنة العلاجية. استمتع بالرياضات المائية، أو حتى تسلق قمة بركان.

5. سانت بارت (St. Bart’s)

هذا المكان يزوره الأغنياء والمشاهير، وسانت بارت اكثر من كافية للجميع للاستمتاع، بما في ذلك الأزواج الذين يحتفلون بحبهم على حساب ميزانية عالية أين توجد كل الظروف المثالية، فالشمس مشرقة، والمياه نقية، والرمال بيضاء.

4. فيجي (Fiji)

في فيجي، سوف تكتشف المكان الذي يمكن وصفه بدقة بعدن الأرض، حيث كل شبر من الجزر هو جزء النعيم، الصفاء، و الرومانسية. بصرف النظر عن إنفاق الوقت في محاولة تجريب كل الأنشطة المائية المتاحة، يمكنك أيضا الاستكشاف والبحث عن الينابيع الساخنة الطبيعية، ورؤية مجموعة لا تصدق من النباتات، الحيوانات، و الشواطئ التي تحير العقل.



3. أنغيلا (Anguilla)

عبارة عن جزر في البحر الكاريبي، حيث يمكنك أن تتوقع الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، مع وفرة الحياة النباتية، واحتضان دافئ من أشعة الشمس. إذا كنت تبحث عن قضاء شهر العسل الخاص بك في هذه الوجهة الفريدة، زر قصر سانت مارتن القريب من آنس مارسيل بيتش.

2. تاهيتي (Tahiti)

تاهيتي هي الجنة التي يبدو أنها أنشئت خصيصا للأزواج الذين يقضون شهر العسل. مع أكثر من 118 من الجزر الجميلة والأماكن الشهيرة مثل موريا وبورا بورا، تاهيتي لديها كل المقومات اللازمة لتلبية الحاجات الضرورية لشهر العسل . كن متأكدا من إطلاعك على منتجع شاطئ سوفيتيل موريا.

1. هاواي (Hawaii)

غالبا ما تصنف كواحدة من أفضل المواقع لقضاء شهر العسل في العالم، ببيئتها و طبيعتها التي لا مثيل لها مثل البراكين، الشواطئ، و المناطق النائية. هاواي تضمن تجربة شهر عسل استثنائية. يمكنك زيارة كاواي، هاواي، مولوكاي، واناي، والتي توفر قائمة غنية من بيئات متنوعة للاستكشاف. إذا قررت أن يكون شهر العسل في هاواي، قد ترغب في التحقق من فور سيزونز ماوي في وايليا، والتي تم زيارتها من قبل المشاهير مثل جنيفر أنيستون وكيت بوسورث.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*