أفضل 10 مواقع (PTC) للربح من الأنترنت

اذا لم تكن على علم بمواقع الدفع لكل نقرة (Paid To Click Sites)، اليك هذا الشرح المختصر.

مواقع الدفع لكل نقرة أو اختصارا (PTC) هي مواقع تدفع لأعضائها من خلال مشاهدة الاعلانات المدفوعة من طرف المعلنين و تدخل ضمن أسهل الطرق لربح المال من الانترنت بحيث لا تحتاج الى تعلم أي خلفية تقنية. يحصل الأعضاء على أموالهم من خلال خدمات الدفع الإلكتروني على الإنترنت مثل باي بال، وبايزا و نتلر.

في هذا الموضوع ستتعرف على أفضل مواقع (PTC) المعروفة من جانب الاستقرارية، الموثوقية، التجارية، و المالية. هناك الكثير من المواقع المحتالة ولهذا فإنني أنصحك بالانضمام الى هذه المواقع الشرعية والتي اجتازت فترة الامتحان و التجريب.



لم أقم بادراج بعض المواقع المشهورة نظرا لارتباطها سابقا بمواقع محتالة. أفضل المواقع فقط هي ما سأقوم بذكرها في هذا الموصوع.

تتفاوت مميزات هذه المواقع في طريقة تعاملها مع الاعضاء. البعض يدفع بمعدل مرتفع، البعض يمتلك برنامج احالة (referral program) رائع، والبعض الآخر ليس لا يشترط حد أدنى للدفع… المهم أن هناك قاسما مشتركا بين جميع هذه المواقع: سيدفعون لك أموالك.

جميع هذه المواقع التي أنا بصدد ذكرها هي مواقع موثوقة وذات مصداقية كبيرة فهي كانت تدفع لأعضائها لمدة لا تقل عن 5 سنوات كما أن جميعها يدفع على البايبال (أعرف أنه الخيار المفضل لغالبيتنا)

ملاحظة: لا تنسى أن تقوم بتعطيل أي برنامج يقوم بحجب الاعلانات والا لن تتمكن من رؤية الإعلانات المتاحة.

1. موقع (CLIXSENSE)

هذا الموقع هو أحد أكثر المواقع مصداقية في اجتياز اختبار الزمن. فهو يشتغل على الانترنت لأكثر من 10 سنوات، كما أن قوته تزداد يوما بعد يوم. لم يفوت الدفع لأي عضو من أعضائه ولهذا كن على يقين من أن هذا الموقع سيتيح لك فرص ربح المال و الدفع لك دون أي تردد.

يتحصل أعضاء الولايات المتحدة أعلى مستويات الربح. دول أخرى مثل بريطانيا، كندا، وأستراليا لديهم أرباح تقدر ب 1 $ يوميا عند مشاهدة إعلانات PTC زيادة على ربح أكثر من 20 دولار في الأسبوع عند القيام بالدراسات الاستقصاءات دون ذكر العديد من المميزات مقارنة بدول أخرى. بعبارة أخرى يمكن أن تكسب المزيد إذا كنت مقيما في أحد هذه البلدان (خاصة الولايات المتحدة الأمريكية). هذا أمر منطقي لأن معظم المعلنين يستهدفون هذه الدول نظرا لكثرة المبيعات فيها. إذا كنت غير مقيما في هذه الدول لا تيأس، هناك طرق أخرى لكسب المال من الموقع.

هذه الطرق تتجلى في القيام بالمهام، لعب الألعاب، القيام بالدراسات الاستقصائية، برنامج الإحالة و نشر الموقع مع أصدقائك. سوف تحصل على بضع بعض الدولارات في اليوم من خلال القيام بالدراسات الاستقصاءات والنقر على الإعلانات ولكن برامج الإحالة مثل برنامج الإحالة للمستوى الثامن (8-Level Affiliate Program) يوفر فرصة كبيرة لربح المال الوفير.



برنامج الاحالة للمستوى الثامن يقدم فرصة للجميع في الحصول على دخل دوري من الانترنت. كل ما عليك القيام به هو ترقية عضويتك لمدة 17 $ ( ثمنه قليل مقارنة بمواقع أخرى) مع إحالة عدد قليل من الأصدقاء. يمكنك الحصول على عمولة 2 دولار من الإحالات المباشرة (direct referrals) عند ترقية عضويتهم، و عمولة 1 دولار من نجاح المستويات، وصولا الى المستوى الثامن.

دعني أضرب لك مثلا لكي تفهم ما أعنيه. فلنقل أننا نعيش في العالم المثالي أين قمت بدعوة ثلاثة من أصدقائك المقربين للتسجيل في الموقع و كل صديق منهم قام بنفس ما قمت به وهكذا دواليك حتى يتمكن كل شخص من دعوة ثلاثة أصدقاء مع ترقية كل عضوية. اليك كيف سيبدو الأمر.

sans-titre

هناك فرصة لكي تربح 9843 دولار في السنة بدعوة 3 أشخاص فقط وستحصل على نفس المبلغ كلما قام أصدقائك بتجديد ترقية عضويتهم (التجديد السنوي).

هذا يعني أنه سيكون لديك دخل مستمر من موقع (ClixSense) لأن الجميع بحاجة إلى تجديد عضويتهم في كل عام، ليستمر نمو الأرباح كلما قمت بدعوة المزيد من الأصدقاء.
و لكن لا تعتقد أن الأمر بتلك السهولة. فنحن لا نعيش في العالم الافتراضي و لهذا ليس كل من تدعوه للانظمام سيقبل عرضك. مع ذلك، الأمر ممكن. فقط ستحتاج الكثير من الوقت و العمل للحصول على هذا المبلغ.

2. موقع (NEOBUX)

تماما مثل موقع (CLIXSENSE)، يعتبر نيوبكس أحد أفضل مواقع (PTC) التي تدفع لأعضائها، وبالنسبة للبعض، هذا الموقع هو بمثابة ملك مواقع (PTC). فهو يدفع لأعضائه على الفور.
هناك العديد من الطرق لكسب المال من (NEOBUX)، ولكن أفضلها هي الأعمال الصغيرة (Mini job). يمكنك ربح المال بطريقة أسرع عند القيام بالأعمال مقارنة بالنقر على الإعلانات. فقد يأخذ الأمر شهرا كاملا لكي تربح 1 دولار و لكن تستطيع الحصول على ذلك في أقل من أسبوع عند القيام بالمهام الصغيرة. القيام بالمهام يحتاج الى الوقت ولكن بمجرد أن تعتاد على ذلك، سيكون الأمر سهلا.



هناك ما لا يقل عن 30 اعلان متاح للنقر على نيوبكس في كل يوم، ومعظمهم يتراوح سعرها 0.001 دولار. ما يعني أنك ستحصل على 0.9 دولار في الشهر. على الرغم من أن الأعمال الصغيرة غير متوفرة بصفة يومية الا ان ربحها أكثر بكثير. الانتهاء من انجاز الأعمال الصغيرة بصورة متقنة يحسن من ترتيبك بصورة كبيرة و عندما يزداد ترتيبك، سوف يزداد عدد الأعمال التي يقدمها لك الموقع و بسعر أعلى.

اذا أردت أن تزيد من زيادة أرباحك من موقع (NEOBUX)، اتبع هذه الاستراتيجية:

  1. قم بترقية حسابك الى العضوية الذهبية (90 دولار)
  2. كراء 20 صديق (20 دولار). لا تقم بكراء العديد من الأصدقاء، سيكون من الصعب الحفاظ عليهم جميعا.
  3. قم بتجديد الكراء لمدة 240 يوم (112 دولار)
  4. عندما تربح 132 دولار من ضغطات أصدقائك (referrals)، قم بكراء 100 صديق جديد ثم قم بتجديد الكراء لمدة 240 يوم.
  5. توقف عن الكراء عندما تصل قائمة أصدقائك الى 750. (مواصلة الكراء قد تنقص من أرباحك نظرا لتكاليف الكراء).

هذه استراتجية رائعة للربح من (NEOBUX) ولكن ستحتاج الى 222 دولار للبدء فيها.

ملاحظة مهمة: يجب عليك أن تضغط على الاعلانات كل يوم لكي تجني الأرباح من أصدقائك الذين قمت بكرائهم.

3. موقع (INNOCURRENT)

من أحسن المواقع دفعا في هذه القائمة. يعمل منذ 6 سنوات و لا يزال يدفع لأعضائه. يشترط الموقع اتباع تعليمات محددة قبل الحصول على المال. يتميز الموقع بامكانيات كبيرة كما أنه يقدم مبالغ مرتفعة جراء تصفح مواقع الانترنت. متوسط الدخل اليومي من (InnoCurrent)هو 0.2 دولار. الأعلى مقارنة بمنافيسيه.

ميزة أخرى تضيف قوة اضافية للموقع هو برنامج الاحالة الخاص به بحيث يقدم لك عمولة بنسبة 120% لكل شخص تقوم بدعوته دون الحاجة لترقية عضويته. هذا الموقع مجاني. لا حاجة لكي تقوم بالاستثمار فيه. يمكنك الحصول على مبلغ محترم دون دفع سنت واحد.

4. موقع (BUXP)

أحد أفضل المواقع استقرار في مواقع (PTC). يحتل المرتبة الثانية بعد موقع (ClixSense) من ناحية الاستقرار التجاري. يحتوي الموقع على العديد من البرامج لجني المال مثل مشاهدة فيديوهات اليوتوب و (Vimeo)، النقر على الإعلانات، القيام بالمهام، الاشتراك في برنامج الاحالة. مع ذلك، فإنه من الصعب كسب مبلغ محترم من (BUXP) اذا لم تمتلك إحالات مباشرة.

قد يستغرق الأمر شهرا للحصول على دولار واحد من مشاهدة الإعلانات. نفس المدة عند القيام بالمهمات. يحتوي البرنامج أيضا على برنامج إحالة غير محدود، مما يعني أنه يمكنك دعوة الأعضاء بقدر ما تستطيع. تستطيع أيضا شراء إحالات و لكن لا أنصحك بذلك نظرا لخمول و تكاسل الأعضاء في النقر ومشاهدة الإعلانات. يمكنك ترقية عضويتك لكي تكسب بصورة أسرع. هذه الميزة ستضاعف أرباحك القادمة من الإحالات الخاصة بك. كعضو مميز، يمكنك أيضا استبدال الإحالات الخاملة مجانا (دون قيود). الشيء الجيد حول شراء الإحالة هو أنك لا تحتاج لدفع رسوم شهرية للحفاظ عليها، على عكس الإحالات المستأجرة التي تستنزف جيبك من خلال رسوم التجديد.

5. موقع (SCARLET-CLICKS)

موقع نموذجي لكسب المال من خلال رؤية الاعلانات. يحتوي الموقع على طرق أخرى لكسب المال مثل (ScarletGrid)، (PTC Wall)، و (PTSU). الأمر مشابه للمواقع السابقة… تستطيع القيام بالمهام، والإجابة على الدراسات الاستقصائية والنقر على الإعلانات. برنامج (PTSU) هو الدفع لكل تسجيل، بحيث سيتم الدفع لك بعد أن تقوم بالتسجيل في عرض المعلن.

يعمل الموقع منذ 7 سنوات دون تسجيل أي مشكلة فيما يخص الدفع للأعضاء. الاشتراك في الموقع لا يعني أنك ستصبح غنيا. بالمقابل سوف يمنحك فرصة لكسب مبلغ اضافي دون انفاق سنت واحد. على كل حال، ستضاعف أرباحك اذا ما قمت بالحصول على العديد من الاحالات المباشرة اضافة الى ترقية عضويتك.

6. موقع (GPTPLANET)

موجود منذ أكثر من 6 سنوات. مدير هذا الموقع هو نفسه الذي يدير موقع (SCARLET-CLICKS). عندما تم إطلاقه، اعتقد العديد من الناس أن هذا الموقع تم إنشاءه لأغراض ترويجية مكملة “لشقيقتها الكبرى” ولكن اتضح فيما بعد أنه موقع (PTC) مستقل. كلا الموقعين يحتويان على أعداد كبيرة من المعلنين وكلاهما يقومان بعمل رائع على الصعيد التجاري و المالي.

يمكنك كسب المال من هذا الموقع من خلال نفس برامج (SCARLET-CLICKS) كمشاهدة الإعلانات، (GPTGrid)، (PTC Wall)، و(PTSU). مثل ما ذكرناه في موقع (SCARLET-CLICKS)، يمكنك زيادة معدل كسب المال من موقع (GPTPLANET) اذا ما تحصلت على العديد من الاحالات و ترقية عضويتك.

7. موقع (JILLSCLICKCORNER)

موقع آخر ذو مصداقية و متواجد لفترة تزيد عن 11 سنة دون أي مشكل بخصوص الدفع للأعضاء. يحتوي هذا الموقع على أطنان البرامج لكسب المال مثل قراءة الرسائل الإلكترونية،النقر على الاعلانات، أداء المهام، (Offerwalls)، الدفع للاعلان، الدفع للتسجيل و الدفع لكتابة التعليقات.

لا يتميز هذا الموقع بمعدل دفع كبير ولكن بسبب احتوائه على الكثير من الإعلانات والمهام المتاحة كل يوم، تستطيع الحصول على متوسط الدخل لا يقل عن 0.04 دولار في اليوم وهو مرتفع بكثير مقارنة بمواقع (PTC) أخرى.

بالاضافة الى ذلك، يحتوي الموقع على برنامج احالة تستطيع الحصول منه على عمولات. اليك ما ستحصل عليه في برنامج الاحالة الخاص بالموقع الذي يتكون من 5 مستويات:

  • المستوى 1: عمولة 10%
  • المستوى 2: عمولة 5%
  • المستوى3: عمولة 3%
  • المستوى 4: عمولة 2%
  • المستوى 5: عمولة 1%

بالاضافة الى ذلك، يقدم برنامج احالة غير محدود. هذا الأمر جيد بالنسبة للذين يرغبون باحالة أكبر عدد ممكن من الأشخاص. يمكنك المزج بين البرامج للحصول على أكبر قدر ممكن من المال.

8. موقع (JILLSCLICKCORNER)

أحد أفضل مواقع (PTC) المنتسبة لمجمع (MultiMoneyGroup). يتشابه هذا الموقع مع (DonkeyMails) في نواحي عديدة مثل التصميم و برامج الربح المقدمة. تم اطلاق هذا الموقع سنة واحدة بعد موقع (DonkeyMails).

أنصحك باستعمال برنامج الربح من خلال التسجيل فهي طريقة سهلة لربح 1 دولار في بضع دقائق عند التسجيل في مواقع أخرى. هذا الموقع اجتاز مرحلة الاختبار ويدفع لأعضائه دون أي مشكلة و لذلك لا داعي للقلق من هذا الجانب.

الشيئ الوحيد الذي يميز هذا الموقع مقارنة مع موقع (DONKEYMAILS) هو أنهم لا يملكون برنامج احالة ذو مستويات عديدة. يمكن الحصول فقط على 10% عمولة من الاحالات المباشرة. الشيئ الجميل بخصوصهم هو أن الحد الأدنى للدفع قليل مما يجعل الحصول على أموالك أمرا بسيطا. اضافة على ذلك، ستتمكن من رؤية المزيد من الاعلانات عند ترقية عضويتك.

9. موقع (Ayuwage)

يتميز بمعدل دفع مرتفع عن موقع (InnoCurrent) و لكن عمولة برنامج التحويل أقل من من موقع (InnoCurrent). عدا ذلك، كل شيء يتشابه. عليك انتظار 14 يوم للحصول على أموالك وهو وقت طويل مقارنة بالمواقع المنافسة، مع هذا لم يتم تسجيل أي مشكلة بخصوص الدفع.

10. موقع (SUPERPAY)

هذا الموقع لا يدخل ضمن مواقع عرض الاعلانات ولكن هناك العديد من الأسباب المهمة لوضعه في هذه القائمة.

موقع (SUPERPAY) يدفع بشكل سريع بعد القيام بالدراسات الاستقصائية (24 ساعة فقط) بحد أدنى للدفع يصل الى 1 دولار. ربح المال عن طريق هذا الموقع هو أمر في غاية السهولة و لهذا أنا متأكد من أنك ستعجب به اذا كنت تريد القيام بالدراسات الاستقصائية.
اضافة على ذلك، فهو متاح لجميع البلدان خلافا لمعظم المواقع الاخرى. يتميز الموقع أيضا ببرنامج احالة رائع يمكنك منه ربح المال على المدى البعيد. هناك دراسات استقصائية جديدة كل يوم ولهذا يمكنك ربح المال المضمون كل يوم.

الى هنا نكون قد انتهينا من عرض هذه القائمة التي تحتوي على أفضل مواقع (PTC). أتمنى أنك استفدت من الموضوع وكلي أمل أن تحصل على المبلغ الذي تريده. لا تتردد في طرح استفساراتك، تساؤلاتك، و حتى اقتراحاتك بخصوص الموضوع، أسفل التعليقات. حظ موفق.

3 Comments on أفضل 10 مواقع (PTC) للربح من الأنترنت

  1. السلام عليكم انا اريد ان اعرف كيف يمكنني الحصول علي ارباحي بعد اتمام المهام في موقع superpy

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*