أفضل 25 كتاب مبيعا في موقع أمازون 2015

هل تبحث عن كتاب جيد للقراءة؟ نحن على وشك أن نعطيك قائمة أكثر الكتب مبيعا في موقع أمازون في عام 2015.
في كل عام تطلق أمازون أفضل كتبها و أكثرها مبيعا في مختلف المواضيع. تحقق من تلك الكتب مثل كتاب كريستين حنا، إريك لارسون، جيف كيني، وأكثر من ذلك. يمكننا أن نضمن لكم أن هذه القائمة لديها ما يريده الجميع! حتى إذا كنت تبحث عن كتاب ما و لم تجده ،فنحن واثقون أنك سوف تجد هنا في هذه القائمة الكتاب الذي تريده.

25. كاشف القوة (StrengthsFinder 2.0)

الكاتب: توم راث (Tom Rath)

كتبه توم راث، كاتب، باحث و مخرج درس سلوك الإنسان عندما يتعلق الأمر بالأعمال ، الصحة، و الرفاهية. هذا الكتاب هو دليل فريد من نوعه يساعد الناس على اكتشاف نقاط قوتهم و تسخيرها في حياتهم اليومية.

24. الحديقة السرية (Secret Garden)

الكاتب: جوانا باسفورد (Johanna Basford)

هي مصورة و مبشرة تصنع صورا ملهمة محيطة بجذور النباتات و حيوانات بيتها في الريف الاسكتلندي، و قد بيعت أكثر من مليوني نسخة من كتبها حول العالم. كتابها المليء بألوان الحديقة السرية يعطي صورا مليئة بالحياة و الحيوية، فقد لونت الحياة بألوان جذابة.



23. نكت مضحكة للأطفال (Laugh-Out-Loud Jokes for Kids)

الكاتب: روب ايليوت (Rob Elliott)

يمنح للأطفال مابين 7-10 سنوات ساعات من الضحك المتواصل مع المئات من النكت المسلية و المضحكة جدا برفقة العائلة و الأصدقاء. سيكون هذا الكاتب هدية رائعة لأي طفل.

22. سحر ترتيب الحياة المتواترة (The Life-Changing Magic of Tidying Up)

الكاتب: ماري كوندو (Marie Kondo)

كتبته ماري كوندو “الأميرة المحاربة ضد الكتل المهملة”. دليل مفصل حول كيفية المحافظة على الأشياء الضرورية في المنزل، نفس الأسلوب الذي تعتمده طوكيو التي تتمتع بسحر التنظيم الذي وفر لسكانها الراحة و السكينة.

21. أول 100 كلمة (First 100 words)

الكاتب: روجر بريدي (Roger Priddy)

هذا الكتاب سيساعد الصغار على تعلم الكلمات الأساسية و الصور، فهو يعرض 100 صورة ملونة ،و 100 كلمة بسيطة.

20. موضوع الكبة الزرقاء (A Spool of Blue Thread)

الكاتب: آن تايلر (Anne Tyler)

كتب من طرف الكاتبة المولودة في منيابوليس، آن تايلر، هو رواية حساسة و عاطفية. تحكي قصة عائلة ويتشانك، و التي كغيرها من العائلات ،كل عضو فيها يريد أن ينأى بنفسه بالرغم من نواياه الحسنة.

19. الغريب (The Stranger)

الكاتب: هارلن كوبن (Harlan Coben)

من أفضل روايات التشويق. نقل الكاتب لنا أكثر القصص إثارة للصدمة ،تحكي عن كيفية صنع حياة رائعة من خلال كذبة مثالية، و التي تستطيع الأسرار تحطيمها بسهولة. يظهر الغريب من العدم، هويتة مجهولة، غايته مجهولة، يتمتم بضع كلمات في الأذن و بعدها يختفي، يتركك في محاولة لملمة حياتك المحطمة.

18. المعبر (The Crossing)

الكاتب: مايكل كونلي (Michael Connelly)

مشوق و خفيف…. هذا الكتاب يظهر مدى براعة كاتبه،فقد سبق له أن ألف 27 رواية،منها ” الغرفة المحترقة” و “آلهة الذنب” التي حققت نجاحا باهرا،باع أكثر من 60 مليون نسخة من كتبه.



17. أكثر الفتيات على قيد الحياة حظا (Luckiest Girl Alive)

الكاتب: جيسيكا نول (Jessica Knoll)

يعد كتابها الأول من أهم المحررين في كوسموبوليتان، هي رواية نالت تقدير و احترام القراء، فهي عبارة عن خيال إجرامي تحكي كيف أن المأساة تتغير و ترسم مجرى الحياة.

16. الكاذب (The Liar)

الكاتب: نورا روبرتس (Nora Roberts)

كتب رائع آخر بخصوص الأسرار المخبأة حول أقرب الأشخاص. كاتبة الرواية تعد من أهم الكتاب و قد كتبت ما يزيد عن 200 رواية،من بينها “الجامع”، شاطئ الويسكي”، الشاهد”، و غيرها ، و قد طبعت 400 مليون نسخة من مؤلفاتها.

15. كتاب التلوين للكبار: أنماط تخفيف الإجهاد (Adult Coloring Book)

الكاتب: بلو ستار كولورين (Blue Star Coloring)

يعرض هذا الكتاب 45 تفصيلا حول أنماط التخفيف من الإجهاد و القلق، وسيلة فريدة من نوعها للاسترخاء ، فهو يمنحك الهدوء، راحة الذهن، و طاقة إبداعية مذهلة.

14. الأخوان وايت (The Wright Brothers)

الكاتب: دافيد ماكولوف (David McCullough)

حائز مرتين على جائزة بوليزار. عبارة عن قصة درامية حول شجاعة الإخوة ويلبور و أورفيل رايت الذين علموا العالم كيفية الطيران. في الكتاب رسم لنا الكاتب ثراء و جمال مخلفات الإخوة من يوميات و ملاحظات ورسائل تخص عائلتهما و كل ما كان يحيط بهما،مما يعطينا معلومات حول حياتهما الشخصية.

13. الغابة المسحورة (Enchanted Forest)

الكاتب: جوانا باسفورد (Johanna Basford)

كتاب تلوين رائع آخر لجوانا باسفورد. تأخذ الملونين إلى عالم الغابة المسحورة للكشف عن المستور في القصر. يحتوي هذا الكتاب أيضا على أشياء مخفية و مسلية.

12. المدرسة القديمة: يوميات طفل جبان (Old School: Diary of a Wimpy Kid Book 10)

الكاتب:جيف كيني ( Jeff Kinney)

يعتبر الأكثر شعبية من بين جميع كتب السلسلة. هذا الكتاب ما ينفك يسلب لب القراء بجمالية أسلوبه و قصصه المثيرة.



11. المنظر المميت: نادي قتل النساء (14th Deadly Sin)

الكاتب: جيمس باترسون ماكسين باييترو (James Patterson with Maxine Paetro)

بأحداث مفاجئة، صادمة، و تشويق لا مثيل له، يأتي الإثبات بأن جيمس باترسون هو الأفضل في هذا المجال،فقد حقق إيرادات أكثر من أي كاتب آخر، حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، فكتبه باعت أكثر من 300 مليون نسخة.

10. الصرخة الصامتة (Silent Scream)

الكاتب: أنجيلا مارسونز (Angela Marsons)

كتاب رائع آخر حول الجريمة،كاتبته بريطانية مختصة في الكتب البوليسية،هذه الكتاب ينصح به لمن يهوى كتب الجريمة،فهو مليء بالأسرار السوداء و الأحداث الغير متوقعة.

9. الصحو الميت:عبور لوسيتانيا (Dead Wake: The Crossing of the Lusitania)

الكاتب: أيريك لارسون (Erik Larson)

يصف الكتاب سقوط لوسيتانيا،سفينة المحيط الفخمة، حكاية نظن كلنا أننا نعرفها لكننا في الحقيقة لا ندركها، فالكاتب هنا يرسم لنا أمريكا في عز عظمتها.

8. الفتاة في شبكة العنكبوت (The Girl in the Spider’s Web)

الكاتب: دافيد لاغيركرانتز (David Lagercrantz)

إنها الفتاة ذات وشم التنين،قرصان من قراصنة الانترنت العباقرة المحكوم عليه بالاعدام،و الذي أوصلته الحقيقة إلى ذلك الموقف،هذا الثنائي أسر القراء،الفتاة ذات وشم التنين،و الفتاة التي لعبت بالنار،و الفتاة التي واجهت هورنت،ثلاثية مذهلة ألفها هذا الكاتب العبقري.

7. المحامي المحتال (Rogue Lawyer)

الكاتب: جون غريشام (John Grisham)

تعد شخصية سيباستيان رود ،ب طل الرواية، من أكثر الشخصيات المثيرة للاهتمام، هو ليس محاميا عاديا، فهو يدافع عن أشخاص يفضل محامون آخرون الابتعاد عنهم، نظرا لايمانه بأن للجميع الحق في الحصول على محاكمة عادلة.

6. اصنعني:رواية جاك ريتشار (Make Me: A Jack Reacher Novel)

الكاتب: لي شيلد (Lee Child)

هي رواية من السلسلة المشهورة “جاك ريتشار”، مزيج من الأسلوب الرائع، الحوارات المذهلة، المواضيع الممتعة، و التشويق الذي لا يتوقف،حتما سيعجبكم هذا الكتاب.

5. رجل الذكريات (Memory Man)

الكاتب: دافيد بالداتشي (David Baldacci)

كتاب رائع من الكاتب الذي ما ينفك يذهلنا بمؤلفاته. في هذا الكتاب يستعرض لنا الكاتب شخصية جديدة، رجل ذو ذاكرة مثالية، و الذي عليه أن يحل قضايا القتل في عائلته.

4. العندليب (The Nightingale)

الكاتب: كريستين هانا (Kristin Hannah)

بشجاعة و قوة، تحكي لنا الكاتبة قصة كفاح المرأة. تحكي لنا قصة شقيقتين، فرق بينهما العمر و التجربة،كل منهما تسلك طريقها الوعرة لتعيش، و تستمتع بالحب و الحرية في زمن الحرب بين فرنسا و ألمانيا.

3. اذهب و أقم الحارس (Go Set a Watchman)

الكاتب: هاربر لي (Harper Lee)

كتبت في أواسط الخمسينيات من القرن الماضي،من طرف الحائز على جائزة بوليزار،هاربر لي،تحكي عن الإنسانية،و العاطفة،و الانتماء ،هي قطعة فنية مؤثرة جدا،بسياقها و أسلوبها و حبكتها.

2. غراي: الخمسين ظلا رماديا التي سردت من قبل كريستان (Grey)

الكاتب: إي أل جيمس (E.L. James)

قصة من السلسلة المشهورة، كتبت من طرف البريطاني إي أل جيمس، تحكي قصة كريستان غراي، رجل أعمال شاب في 27 ناجح و ثري، و طالبته الجامعية ذات 21 سنة، أناستازبا ستيل، و قصة حبهما الكبيرة.

1. الفتاة في القطار (The Girl on the Train)

الكاتب: باولا هاوكينز (Paula Hawkins)

أكثر الكتب مبيعا في عام 2015، قصة بسيكولوجية كتبتها الصحفية و الكاتبة البريطانية ذات الأصول الزيمبابوية باولا هاوكينز. تحكي قصة رايتشل التي تبلغ من العمر 32 سنة التي تعاني من إدمان الكحول بعد زيجتها الفاشلة. هذا الكتاب يثير المشاعر بشكل كبير، و سيغير من نظرتك لحياة الناس.بعد عرضه بستة أشهر،بيعت أكثر من 3 ملايين نسخة منه في أمريكا لوحدها.

1 Comment on أفضل 25 كتاب مبيعا في موقع أمازون 2015

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*