أفضل سلسة تعليمية لاحتراف عروض (CPA): الدرس3

قبل أن تختار شبكة عروض (CPA) التي تسمى بالانجليزية ( CPA networks)، عليك أن تعرف بعض الأمور المهمة التي تميزها منها: نوع العروض،العمولة، ونظام الدعم وهذا لكي تتحصل على أكبر قدر ممكن من المال عند الانتساب الى الشركة التي تناسبك. اليك هذه القائمة من أكبر و أهم شبكات عروض (CPA) التي تستطيع العمل معها.

1. موقع (Peerfly)

موقع موثوق، صادق، و محبوب من طرف الناشرين بسبب فريق الدعم الرائع. يدعم الناشرين المبتدئين و يدفع دائما في الوقت المحدد. يوفر موقع (Peerflys) عروض عديدة و في جميع التخصصات المختلفة، دون أي قيود على بلد الناشر. مع برنامج التوجيه الذي يقدمه الموقع، يمكنك أن تكسب عمولة 5٪ مدى الحياة من أموال كل شخص يسجل على رابطك لمدى الحياة. متوسط التحويل في peerfly يقدر بحوالي 8٪. يقدم (Peerfly) الدفع الشهري، كل أسبوعين، و حتى الأسبوعي بمبلغ أدنى يقدر ب 50 $ عن طريق بايبال، بايونير (Payoneer) ، الشيك البريدي، (ACH) للمقيمين بالولايات المتحدة أو التحويل البنكي (Wire Transfer).

2. موقع (Maxbounty)

مشهور بأنه يدفع المال المستحق حتى قبل الوقت المحدد، كما أنه يوفر المال بعملات متعددة. الانخراط في شبكة (Maxbounty) يوفر لك التسويق لعروض عالية التحويل اضافة الى العروض الأكثر دفعا من طرف المعلنين و التي يمكنك الحصول عليها في ثوان. تدفع لناشريها عبر مجموعة الاختيارات منها: بايبال، بايونير (Payoneer)… الخ بنظام دفع شهري أو أسبوعي. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار.



3. موقع (Clickbooth)

إذا كنت معلنا، سوف توفر لك شبكة (clickbooth) فرصة ذهبية للحصول على زبائن جدد من الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بالناشرين المميزين بجلبهم لكل أنواع الترافيك. تستخدم الشركة عمليات مراجعة دقيقة، أدوات متقدمة لمراقبة عمليات الغش، و عمليات رصد على مدار الساعة من أجل حماية حقوق المعلنين.
إذا كنت ناشرا، توفر لك شبكة (clickbooth) أكبر العلامات التجارية لتسويقها على موقعك. يمكنك وضع عروض (CPA) داخل المحتوى بطريقة سلسة بحيث يسهل الوصول اليها من طرف محركات البحث. تعتبر الشركة الوحيدة التي توفر لناشريها أكبر الشركات ذات الدفع العالي. يمكن للناشرين اخيار نظام الدفع: بايبال، التحويل البنكي، (ACH). الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار.

4. موقع (globalwidemedia)

يتم تقييم كل ناشر يريد الانظمام إلى الشبكة استنادا إلى عملية مقابلة معقدة. تشمل شروط وأحكام شبكة (globalwidemedia) سياسة بحث صارمة باستخدام البريد الإلكتروني. يستخدم (globalwidemedia) نموذجا متطورا يمكنك من كسب المال بسرعة. تقدم الشبكة دفعات دقيقة و سخية لناشريها بالإضافة إلى مكافآت استثنائية. بالاعلان في شبكة (globalwidemedia) يمكنك رفع تأثير حملتك الإعلانية. تستخدم الشركة خبراء لصقل استراتيجياتك، حملاتك، ونهج التسويق الخاصة بك كما أتها توزع أكثر 1.5 مليون من التحويلات عالية الجودة في الشهر.

5. موقع (AdscendMedia)

إذا كنت تريد الاعلان لمنتجك أو خدمتك، توفر شبكة (adscendmedia) إعلانات مستهدفة للوصول الى جمهورك العالمي. يمكنك اختيار القنوات الإعلانية للحصول على ترافيك ذو جودة عالية و منه زيادة العائد على الاستثمار (ROI). تأتي شبكة (adscendmedia) بتكنولوجيا متقدمة للحماية من الاحتيال و القضاء على الناشرين المشكوك في أمرهم من أجل الحفاظ على مصالح المعلنين. إذا كنت ناشرا، تمنحك لك شبكة (adscendmedia) الاختيار بين مجموعة من العروض التي تعزز من فرص حصولك على دخل كبير من محتواك الالكتروني. تأتي بطرق دفع مختلفة منها: التحويل البنكي، الشيك، (ACH)، و بايبال. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار كما تستطيع اختيار جدول الدفع سواء كان أسبوعي (NET7)، كل أسبوعين (NET15)، أو شهري (NET30).

6. موقع (Convert2media)

تمتلك الشبكة أكثر من 1000 معلن. تنتقي الشركة الناشرين من خلال عملية مقابلة يدوية للحصول على أفضل الناشرين و أكثرهم خبرة، فالنسبة للشركة، يعتبر الناشر شريان حياة الشبكة. وسائل الدفع التي تأتي بها شركة (convert2media) عديدة نذكر منها: بايبال، حوالة مصرفية، (ACH)، و التحويل البنكي. الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار. توفر شبكة (Convert2media) أدوات تحليلية لمساعدة الناشرين على زيادة أدائهم. كما أنها ترسل رسائل تعليمية لزيادة تحصيلك العلمي حول التسويق الالكتروني و كيفية تطبيقه للحصول على المزيد من المال.

7. موقع (W4)

إذا كنت معلنا، تقدم شبكة (W4) تقارير محضرة لتتبعات أبحاث السوق، تحليل المقاييس (metrics analysis)، تأمين الامتثال (compliance insurance)، التجارب و الاختبارات، أحدث التقنيات للوقاية من الاحتيال، مع إدارة و توجيه قدرات الناشر لمساعدتك في الحصول على أقصى قدر من النجاح والوصول إلى هدفك. إذا ناشرا، تمنحك شبكة (W4) مديرا توجيهيا خاص بك ليقدم لك العروض ذات التحويلات الكبيرة المناسبة لك. يحتوي على نظام دفع مرن مع القدرة على الاختيار بين وسائل الدفع المتاحة، نذكر منها: الحوالة مصرفية، (ACH)، و التحويل الالكتروني. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار.

8. موقع (Adperio)

من مميزات شبكة (Adperio): عرض الإعلانات، تسليم البريد الإلكتروني، الاعلان عبر محركات البحث (Search engine marketing)، الاعلان عبر الهاتف وغيرها من التكنولوجيات المتوفرة من أجل الوصول الى الجمهور المناسب. تقدم الشبكة أيضا نوعين من التسويق عبر (CPA): النسخة التحفيزية (incentivized) و النسخة الغير تحفيزية (non-incentivized). إذا كنت معلنا، سوف تقدم لك (adperio) جمهورك الذي تريد الوصول اليه. تساعدك الشركة باستعمال استراتيجيات مخصصة، مدير حسابات متعاون، وحملات اعلانية مختارة للحصول على أفضل الزوار.
اذا كنت ناشرا، سوف تكون على اتصال دائم مع مدير حسابك لتزويدك بكل المعلومات المتعلقة بشاطك الاعلاني و تقديم أفضل العروض التي تناسبك.



9. موقع (Adknowledge)

مع شبكة (adknowledge) تستطيع العلامات التجارية المعلنة تحقيق عائدات سريعة على كل استثمار في الإعلانات. تتخصص اعلانات (Adknowledge) في قنوات متعددة مثل: وسائل التواصل الاجتماعي، اعلانات الفيديو، الإعلان عبر البريد الإلكتروني، تثبيت تطبيقات الجوال، وحلول إعلانية متعددة تساعد المعلنين في التشهير لعلاماتهم التجارية على الانترنت. تأتي الشبكة بنظام دفع متعدد يشمل: البايبال، التحويل البنكي، (ACH). الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار.

10. موقع (CPA lead)

توفر هذه الشركة جميع الحلول المتطورة لتحويل الترافيك إلى محتوى متميز من أجل ربح المال. على سبيل المثال الإضافة الرقمية لتحقيق الدخل (monetized digital widget) التي تساعد كلا من المعلنين والناشرين لزيادة إيراداتهما. تحصلت شبكة (Cpa lead) على هدية من قبل السلطات القانونية بسبب سياستها الصارمة لمنع الغش وتأمين الامتثال لضمان أن أموال المعلنين تستعمل بطريقة شرعية لتسويق منتجاتهم و خدماتهم. من أنواع التسويق الغير محفزة (Non-incentive): الدفع لكل نقر، لافتات البانر، و السيو.. يقدم التسويق الغير محفز فلترة عمودية للبحث عن الكلمات الرئيسية، موظفين يقظين، لقطات مصورة من أي عرض، مع ربح المزيد من المكافآت كلما تقدمت للأمام. من أنواع التسويق المحفزة: قفل الملف، قفل المحتوى، قفل الربط وغيرها من مميزات التخصيص لضمان أعلى نسبة من التحويل. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار بواسطة بايبال، بايونير(Payoneer)، التحويل البنكي، (ACH).

الحصول على قبول الانتساب سهل في بعض المواقع و صعب في مواقع أخرى، خاصة بالنسبة للمبتدئين. سوف نحدث بهذا الموضوع في التفصيل في الدرس القادم.

هل هذا كل شيئ؟ بالطبع لا….هناك طريقتان للحصول على المزيد من مواقع و شبكات (CPA). الأولى هي بالولوج الى مواقع: (offervault.com)، (odigger)، و (affpaying.com)

(offervault.com): ستتمكن من العثور على قائمة كبيرة من الشبكات التي تعمل في عروض (CPA) بالاضافة الى جميع المعلومات و الخدمات التي يقدمونها.

(odigger): يشبه موقع (offervault.com) لكن الشيئ المميز هو أنك تستطيع العثور على قائمة أكبر من شبكات (CPA).

(affpaying.com): هذا الموقع مخصص لتقييم الكثير من شبكات (CPA) و ذلك يشمل: ردود المستخدمين، دليل الدفع من قبل الناشرين، جدول الدفع…الخ.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*