التداول التجريبي: طريقك نحو النجاح في الفوركس

يمكنك فتح حسابات تجريبية مجانية مع معظم وسطاء الفوركس (forex brokers). تأتي هذه الحسابات “التجريبية” بجميع مزايا و قدرات الحساب “الحقيقي”.

ولكن لماذا مجاني؟

لأن الوسيط (broker) يريد منك أن تتعلم جميع خبايا منصته للتداول، دون أي مخاطر، أملا في أن تقع في حب موقعهم وإيداع المال الحقيقي. يسمح لك الحساب التجريبي بمعرفة المزيد عن سوق الفوركس واختبار المهارات التجارية الخاصة بك دون أي خطر.

نعم، هذا صحيح، دون أي خطر!

عليك أن تطور نظام قوي ومربح تتبعه في التداول قبل إيداع المال الحقيقي في الحساب.



نعيد ونكرر – يجب عليك أن تطور نظام قوي ومربح تتبعه في التداول قبل إيداع المال الحقيقي في الحساب.

ضع يدك على قلبك و قل هذه العبارة: ” سوف أستمر بالتجارة مستعملا الحساب التجريبي حتى أقوم بتطوير استراتيجية صلبة ومربحة أستعملها للتداول بالمال الحقيقي”.

الآن المس رأسك باستخدام أصبع السبابة وقل هذه العبارة: “أنا متداول ذكي وصبور الفوركس الذكية والمريض!”

اياك و فتح حساب حقيقي حتى ترى وتوقن في قرارة نفسك أن النظام الذي تتبعه في الحساب التجريبي يجر عليك مستمر و متواصل. إذا كنت لا تستطيع الانتظار الى أن تحصل على أرباح معتبرة على الحساب تجريبي، ليس هناك أي فرصة بأن تربح في الحساب الحقيقي أين تكون العواطف والمال في كفة واحدة. على الأقل، قم يالتداول التجريبي لمدة شهرين، بحيث تستطيع على الأقل الحفاظ على خسارة مالك لمدة شهرين، صحيح؟ إذا لم تكن قادرا على فعل ذلك لمدة شهرين، ننصحك بالتبرع بهذا المال للجمعيات الخيرية أو إعطائها إلى أمك وادخال السرور الى قلبها ….

التركيز على زوج واحد من العملات الرئيسية

سوف تصبح الأمور جد معقدة اذا قمت بقتح أكثر من زوج في الأيام الأولى لتداولك في الحساب التجريبي. تمسك بالعملات الأساسية نظرا للسيولة العالية التي تتميز بها مما يعني سبريد قليل وفرص قليلة الانزلاق. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج في البداية إلى وقت للتركيز على تحسين عمليات التداول الخاصة بك وخلق عادات جيدة.

يمكنك أن تصبح ناجحا في تداول العملات، ولكن كما هو الحال مع جميع جوانب الحياة الأخرى، عليك تحتاج الى العمل المستمر، الكثير من الصبر، و القليل من الحظ.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*