أفضل 4 طرق للعثور على الكنوز

البحث عن الكنوز يمكن أن يقودك الى أماكن غريبة، السوق الاسبوعي، بلدتك أو حتى في الفناء الخلفي الخاص بك. معرفة كيفية العثور على الكنوز، ، يعتمد على نوع المغامرة التي تسعى إلى دخولها. البحث عن الكنوز هواية لا يعرف حلاوتها الا من جربها فهي تقودك الى مغامرات يومية اضافة الى حظ العثور على ثروة قد تخرجك من مازقك اليومية و مشاكلك المادية. و لكن قبل الغوص في هذا العالم، من الحكمة معرفة بعض الأشياء الضرورية للحصول على أفضل النتائج من هذه الهواية.

1. تحديد نوع الكنز الذي تريد البحث عنه بالاضافة الى الأدوات اللازمة لفعل ذلك.

  • إذا كان هدفك العثور على الذهب أو غيره من المعادن الثمينة، من الأفضل شراء جهاز لكشف المعادن.
  • إذا كنت تخطط للعثور على المقتنيات أو الآثار، وكيفية التعرف عليها و تحديد قيمتها. من الأفضل شراء و قراءة الكتب حول هذا الموضوع أو قم بحث على الانترنت.
  • قم بقراءة التاريخ إذا كنت تبحث عن الكنوز التاريخية مثل السفن القديمة، مع التعمق في الوثائق ذات القيم التاريخية والتي يمكن أن تقربك من هدفك.

2. اختيار موقع البحث عن الكنز. تأكد من اطلاعك على قوانين المواقع الجغرافية بحيث أنك تتجنب سرقة شخص، بلد أو منظمة.

  • لا تتردد في البحث حول الشواطئ العامة باستخدام جهاز كاشف المعادن علك تعثر على بعض النقود المخبئة. لا تخف، فأنت في مكان عام ولهذا ما تجده هو لك. يجب عليك أيضا أن تبحث في الشواطئ المنعزلة من أجل زيادة احتمالات العثور على بعض الثروة.
  • البحث في المحلات العتيقة، المرائب والأسواق للعثور على الأشياء الثمينة و التي عادة ما تكون مخفية و لهذا يتم تجاهلها من قبل البائعين والمتسوقين الآخرين. من خلال دراسة أشكال الأشياء و معرفة ما تريد البحث عنه ستتولد لديك القدرة على تمييز المنتجات المقلدة و منه تسريع وقت العثور على الأشياء الثمينة.
  • ابحث عن العناصر التاريخية مثل النصال والوثائق القديمة والآثار ، تأكد من أن لديك وثائق التفويض أو إذن رسمي يسمح لك بذلك.

3. البحث في المساكن القديمة، وبإذن رسمي، ستعثر على كنوز مثل قطع النقود المعدنية، الساعات، والملاعق الفضية القديمة وأكثر من ذلك.

  • قبل أن تتواجد البنوك، كان غالبية الناس تخبأ الأشياء الثمينة الخاصة داخل ممتلكاتهم. ما تجده يمكن أن يكون ملكا لمالكي هذه المساكن أو لأفراد عائلتهم، وهذا القانون من شأنه أن تكون قابلا للتطبيق في أماكن مثل محطات السكك الحديدية القديمة، ومواقع التعدين أو مخيمات الخشب.
  • البحث في الأماكن التي تم العثور فيها على كنز في الماضي. الشواطئ الشعبية تحتوي في بعض الأحيان على عناصر إضافية غير مكتشفة تكون قريبة من المكان خاصة بعد حدوث عواصف القوية.

4. استخدام نظام تحديد المواقع لتعقب المواقع التي قمت بزيارتها وتجنب البحث في المكان نفسه مرتين.

اتمنى انك استفدت من الموضوع و لا تتردد في طرح تساؤلاتك و اقتراحاتك في قسم التعليقات، حظ موفق.

4 Comments on أفضل 4 طرق للعثور على الكنوز

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*