أفضل و أغلى 10 عطور في العالم

ما الذي يجعل العطر غالي الثمن؟ هل هي المكونات التي تدخل في تركيبه؟ ربما.. فالبتأكيد كلما زاد سعر العطر زاد سعر المواد الأولية التي يصنع منها العطر. هل هو اسم الشركة؟ و لما لا فأغلى عطور العالم تتنتج من أحسن و أقدم الشركات في العالم.
مهما كانت الأسباب، سواء متعلقة بالعطر نفسه أو بالزجاجة الموضوعة فيه، ستكتشف في هذا الموضوع أغلى و أفضل 10 عطور في العالم. سعر الواحد منها يكلف ما قد تجنيه في سنة و لكن لما لا، قد يأتي اليوم الذي تستعمل فيه أحد هذه العطور.

10. MAITRE PARFUMEUR ET GANTIER

مصنوع من جذور نجيل الهند، النبتة المتواجدة في جزر بوربون. يتميز العطر برائحة خشبية قوية و دافئة. أطلقت لأول مرة سنة 1988.

السعر: 4.005.90 $

9. PACO RABANNE 1 MILLION INTENSE

شهد شعبية هائلة منذ إطلاقه في عام 2008. من العناصر التي تدخل في تركيبه: اليوسفي ، الهيل، الفلفل الأسود،الزعفران، زهر البرتقال، القرفة ، جذر السوسن، البتشول، وخشب الصندل.



السعر: 4.005.90 $

8. FERRARI RED POWER by Ferrari EDT SPRAY

أطلق هذا العطر المميز سنة 2012. مكوناته الأساسية تعطيه رائحة فريدة و منعشة تقلب يوم كل شخص يشم رائحتك.
من عناصره الأساسية: البرغموت، البرتقال، الخزامى والفلفل الوردي، اضافة الى بعض العناصر الثانوية كالروزماري، الهيل، البتشول، و فول التونكا.

السعر: 4.005.90 $

EAU DE CARTIER ESSENCE D’ORANGE .7

هذا العطر مخصص للرجل و المرأة، فهو يترك رائحة الأزهار طوال اليوم.

السعر: 4.005.90 $

6. BYBLOS MAN by Byblos EDT SPRAY

يتميز هذا العطر الرجالي برائحته الخشبية. أطلق سنة 2006. من مكوناته الأساسية الأناناس، البرتقال اليوسفي، البرغموت، و الليمون. اضافة الى بعض العناصر الثانوية مثل جوزة الطيب، ورقة البنفسج، الهيل، القرنفل، العنبر، البتشول، و نجيل الهند.

السعر: 4.005.90 $

5. BRUT BLACK SPECIAL RESERVE by COLOGNE SPRAY

يصنف هذا العطر كواحد من أكثر العطور شعبية بين الرجال. أطلق سنة 1964 من طرف شركة فابرجيه باريس.

السعر: 4.005.90 $

4. ACQUA DI PARMA BLUE MEDITERRANEO

عرضت لأول مرة سنة 2006 كعطر عطر نسائي مستخرج من أزهار الفواكه.
من مميزات هذا العطر الايطالي هو تكامل مكوناته التي تدخل في تركيبه بداية من البرغموت البرتقال، الليمون، و الجريب و نهاية بالفلفل الوردي والياسمين.

السعر: 4.005.90 $

3. AB SPIRIT PLATINUM by Lomani EDT SPRAY

عرض سنة 2012، هذا العطر مخصص للرجال بحيث يمنحك الأناقة التي تحتاجها يوميا. الشيئ الفريد في هذا العطر أنه يحمل في مكوناته مزيجا من البرغموت (bergamot)، الجريب (grapefruit)، البتشول (patchouli)، شجرة الارز (cedar)، و نجيل الهند (vetiver). قطرات من هذا العطر كفيلة بجعلك الرجل الأكثر ثقة في العالم.



السعر: 4.005.90 $

2. Lagerfeld Classic Eau de Toilette Spray

عرضت أول مرة سنة 1978. يجمع هذا العطر بين التوابل الحارة، التبغ، المسك، والعنبر.
السعر: 9.995.50 $

1. Kalakas Agarwood Indian First Class

واحدة من أرقى وأندر أنواع العود الهندي و التي توجد فقط في منزل عبد الصمد القرشي بجبال كلكا في الهند و منه جاء اسم العطر. من مميزات الجبل أنه عال جدا، اضافة الى الأبسطة الخضراء الممزوجة بالوديان الصافية و الضباب الذي يملأ الجو. العطر عبارة عن مزيج فريد ومثير من انتاج شركة عبد الصمد القرشي.

السعر: 26.666.00 $

أتمنى أنك استمتعت بالموضوع و أرجو أن يأتي اليوم الذي تستعمل فيه أحد هذه العطور، حظ موفق.

1 Comment on أفضل و أغلى 10 عطور في العالم

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*