أهم 10 أشياء يفعلها الرجل عندما يقع في الحب

ليس من السهل معرفة اذا ما كان زوجك المستقبلي يحبك فعلا، خاصة اذا كنت في مرحلة الخطوبة و لم تتعرفي بعد على مميازته و خصائصه تجاهك هل فعلا يحبني أم فقط سيتزوجني كعادة أو قانون يجب اتباعه و تطبيقه؟ لا تقلقي، بمجرد الانتهاء من قراءة الموضوع ستعلمين اذا ما كان فارس أحلامك يبادلك نفس الشعور أو أحسن، يفوقك حبا و تقديرا.

10. كتابة الرسائل النصية

اذا كان خطيبك أو زوجك يتصل بك أو يكتب الرسائل النصية باستمرار و بدون مبادرة منك، فأعلمي أنه يهتم لأجلك، و الا لما كلف نفسه عناء البحث عنك. فالرجل الذي يحبك حقا، لن يستطيع الصبر عليك لمدة يوم كامل دون رؤيتك أو على الأقل سماع صوتك و قراءة رسائلك.

9. يجعلك تضحكين

العلاقة الزوجية  لا ينبغي لها أن تكون و لن تكون أصلا علاقة مملة، جافة، و قاسية. يجب أن يسودها المرح، المتعة، و الاحترام، و هذا ما سيوفره لك الرجل الذي يحبك حقا.



8. يخصص لك جزء من وقته

مهما على و ارتقت مكانة الرجل سواء في العمل، عائلته، أو بين أصدقائه، سيبحث دائما عن سبب للابتعاد عنهم و قضاء وقت معك، سواء كان لتناول الطعام، غسل الأطباق، أو الخروج في نزهة. ليس مهم ما الذي سيقوم به لطالما يعلم يقينا أن من يحب هي التي ترافقه.

7. يغير عليك

اذا كان يمنعك بالقيام بأمور بدافع الغيرة فأعلمي أنه يكن لك حبا عميقا، فالرجل بطبيعته يغار على من يحب.

6. يتحدث على مستقبله

إذا كان الرجل يقوم بسرد طموحاته و أهدافه المستقبلية معك فهو حتما يرغب في ضمك الى مشاريعه و أفكاره و هذه نقطة ايجابية لا تدل الا على حبه لك.

5. التنازلات

فهي واحدة من الأشياء التي سيقوم بها اذا كان يحبك فعلا. لن يدخر جهدا في تلبية بعض طلباتك حتى و لم يقتنع بها في قرارة نفسه لا لشيئ الا لأنه لديك مكانة في قلبه.

4. الحماية

عادة، عندما يحب الرجل سينعكس ذلك الشعور الى تدابير وقائية على فتاته. فمثلا، لن يهدأ له بال عند ذهابك رفقة أصدقائك أو لمنزل أقربائك حتى ترجعين الى بيته ليتأكد من أنك آمنة وسليمة، و هذا ما سيقوم به أي رجل واقع في الحب، حتى و ان لم يصرح بذلك علنا.

3. لن يغضب عليك لوقت طويل

إذا حدث شجار بينكما مما جعله يغضب و يقاطع الكلام معك (شيئ طبيعي)، و لكن بالمقابل لم يصبر عن الحديث معك لبضع ساعات و قام بالاعتذار حتى و لو لم يكن هو المخطئ، فأعلمي أنه فعل ذلك لأنه يحبك و يهتم لأمرك.



2. يثمن رأيك

إذا كان الرجل دائم التقدير لرأيك أو لأي شيء تريدين قوله، فهذا يعني أنه يثمنك كامرأة كاملة! و الا لما يكلف نفسه عناء التحدث معك بشأن قراراته و طموحاته حتى لو لم تكن بالحجم الذي تتصورينه.

1. يقول لك “أنا أحبك”

أخيرا، عندما يعترف لفضيا بأنه يحبك، يعتبر هذا يقينا منك أنه يحبك فعلا. فليس من السهل أن يعترف الرجل بمشاعره الا اذا وجد الشخص المناسب. ضعي ذلك في الحسبان.

كما ترين، هذه هي الأشياء التي سيقوم بها الرجل حتما (أو معظمها) اذا كان يحبك فعلا. لا تتردي في سرد تجاربك و طرح تساؤلاتك و ذلك لاثراء الموضوع فنحن هنا لنتعلم من تجارب بعضنا البعض، حظ موفق.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*