تحليل الفوركس: 3 أنواع أساسية

الآن بعد أن تعلمت في الدروس السابقة عن تاريخ الفوركس، كيف يعمل، قائمة كبيرة من المصطلحات…الخ والتي تعتبر مهمة في حد ذاتها إلا أنها في نفس الوقت مملة و مبهمة. أعرف ذلك. أنت تريد أن أريك كيف تربح المال من الفوركس، صحيح؟ ابتداءا من هذا الموضوع سوف تبدأ رحلتك الحقيقة في التداول. هذه هي فرصتك الأخيرة للعودة إلى الخلف.

تناول الحبة الحمراء وانسى كل شيء أين ستعود إلى المكان الذي قرأت فيه الفوركس لأول مرة. يمكنك العودة إلى العيش العادي أين تعمل من 5 الى 9ساعات في اليوم لبقية حياتك …
أو…

يمكنك أن تأخذ الحبة الخضراء المحشوة بالدولارات و التي ستعلمك كيفية ربح المال من السوق الأكثر نشاطا في العالم، وذلك ببساطة عن طريق استخدام تفكيرك وذكائك.



تذكر جيدا أن عجلة التعليم والتطور لن تتوقف مادام قلبك ينبض. حتى وان أكملت جميع الدروس التي أقدمها في موقع الأفضل ، يجب عليك باستمرار أن تتطلع الى اخر الأخبار و البيانات الاقتصادية دون ذكر قراءة الكتب الخاصة بالفوركس. إذا أردت أن تصبح خبيرا وناجحا في الفوركس، عليك أن تستمر في تطوير نفسك دائما وهذا بالقراءة والتعلم!

هل أنت مستعد لهذا الالتزام؟

الآن تناول الحبة الخضراء مع قليل من الحليب و الشوكولاته وواصل دروس هذه الدورة ..

أنواع تحليل سوق الفوركس

في البداية، دعونا ننظر إلى ثلاث طرق لتحليل وتطوير الأفكار التي سنتداول بها في السوق. هناك ثلاثة أنواع أساسية من تحليل سوق الفوركس:

  1. التحليل الفني
  2. التحليل الأساسي
  3. تحليل المشاعر

هناك نقاش مستمر حول أي التحليل أفضل، ولكن الحقيقة، تحتاج إلى معرفة جميع هذه الأنواع. الأمر شبيه بالجلوس على كرسي بثلاثة أرجل – إذا كان أحد الساقين ضعيفة، سوف يتحطم الكرسي (خاصة اذا كنت ثقيل الوزن) و تقع على وجهك (أو مؤخرتك). نفس الشيء مع التداول. إذا كان أي أحد هذه التحليلات ضعيفة فسوف تزيد من فرصك في الخروج خاسرا من صفقاتك. في المواضيع القادمة سنتحدث عن كل نوع بالتفصيل. الى ذلك الحين، أتمنى أنك استفدت من الموضوع، حظ موفق.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*