أفضل 15 صفة تريدها المرأة في الرجل

هل تعتقد أنك تمتلك الشيء الضروري لجذب اهتمام النساء؟ ما الذي تبحث عنه المرأة في الرجل أكثر من أي شيء آخر؟ هل تساءلت يوما عن الشيء الذي تريده المرأة في الرجل؟لربما ظننت أنك تملك كل شيء،لكن إذا لم تتحصل على الفتاة التي تريدها،فحان الوقت لتكتشف ما الشيء الخاطئ الذي تقوم به،بينما يقوم آخرون بالأمر الصائب. ستكتشف الاجابة عن جميع هذه الأسئلة بعد الانتهاء من قراءة هذا الموضوع.

مثلما يملك الرجال مواصفات للفتاة المثالية،تملك الفتيات أيضا وصفات للرجل المثالي.
فإذا كنت أعزب و تنتظر فتاة أحلامك،إليك هذه الإرشادات التي ستساعدك على جذب اهتمامها بسهولة.

ما الذي تبحث عنه المرأة في الرجل؟

يملك الرجال أذواقهم الخاصة فيما يتعلق بالنساء،و النساء أيضا لديهم ذوقهم الخاص فيما يتعلق بالرجال،لكن هناك 15 خاصية تحول الرجل من شخص عادي إلى شخص جذاب،فحاول أن تتمتع بها لكي تصبح رجلا أفضل.



1. المظهر اللائق

ارتدي ملابس أنيقة،هذه نصيحة سهلة،لكن الكثير من الشباب يهملونها،اعتني بمظهرك،و ضع عطرا طيبا.

2. كن حازما في سلوكك

كن واثقا في قراراتك و في تصرفاتك،بالرغم من أن الأمر يبدو صعبا ،إلا أنه يجب عليك أن تكون الرجل الذي يضع حدا لمن يعترضه.

3. شخصية جذابة

الشخصية الجذابة مهمة جدا،لكن الكثير من الرجال لا يملكونها،في الحقيقة،إيجاد رجل يعرف كيف يجذب اهتمام المرأة صعب جدا،حسن من لغة جسدك في حضورها.

4. لياقة بدنية جيدة

احصل على عضلات مفتولة،فعندما تتمرن ستبدو أكثر صحة وقوة،و ستبدو الملابس جميلة عليك،إذا أردت أن تكون جذابا فاعلم أن المظهر مهم جدا.

5. حس فكاهة

تحتاج الفتاة إلى دقيقة واحدة لمعرفة إذا كان الشاب يمتلك حس فكاهة أم لا،و ذلك كل ما تحتاجه لكي تلفت انتباهها. كل الفتيات يعرفن أن الحديث مع شخص مضحك مسل جدا،فكن ساخرا و امتلك نظرة تفاؤلية للحياة،و بذلك ستسلب اهتمامها.

6. الشخصية القوية

الرجل الضعيف الشخصية هو الرجل الأسوأ بين كل الرجال،هو ذلك النوع الذي يفضل الاستسلام لكي لا يدخل في نزاع مع شخص يطغى عليه،فلا تنسحب، تمسك بمبادئك، و إذا أحسست بأنك مخطئ ،حاسب نفسك، دون أن تقلل من قيمتك.



7. العمل الجيد و الأجر المرتفع

هذا الأمر يجعلنا نبدو سطحيين،لكن هذه هي الحقيقة،المال مهم،فالمرأة تحب الرجل الغني،فكن غنيا و قد سيارة فاخرة و ستكون لك الأفضلية،لكن كما قلت،هذا سيمنحك الأفضلية، و ذلك ليس كافيا.

8. رجل محترم من طرف الآخرين

تفضل النساء الارتباط بشخص محترم، فإذا لم يحترمك أحدهم و كان ذلك خطأك،فحاول أن تصبح إنسانا أفضل، و إذا لم يكن كذلك،فابتعد عنه، أو احصل على الاحترام الذي تستحقه منه، فإذا كنت تحترم نفسك و تمتلك عزة نفس فلا تسمح لأحد بأن يقلل من احترامك.

9. الثقة بالنفس

الثقة علاج فعال،انه رمز القوة ، الرجل الواثق من نفسه أكثر جاذبية من غيره،لأنه يؤمن بقدراته و لا يهرب أبدا من مواجهة الحقيقة.

10. الوسامة

الوسامة تسهل الأمور،لكن فيما يتعلق بوسامة الرجل،فهي تتعدى جمال الوجه لتشمل الأناقة و الثقة في النفس و الابتسامة ،فإذا امتلكت هذه الأشياء فستصنع العجائب.

11. متحدث جيد

تماما كامتلاك حس الفكاهة،تعد الفصاحة مهمة جدا،اخلق أحاديث ملفتة بصوت جذاب و ستشعرها بالانجذاب.

12. الخلق الحميد

احترم الآخرين،فالنساء يفضلن الرجال الخلوقين،لا تكن فظا ،و عامل الجميع بلطف و احترام.



13. الرجل المسيطر

المرأة تحب الرجل الذي يأمر و يعلم ما الذي يريده فهي تحتاج الى قائد و موجه يحميها من كل خطر. لا تنتظر التوجيهات من طرفها و الا لن تراك ذلك الرجل الذي يعتمد عليه.

14. أشعرها بالارتياح

ترغب النساء بالرجل الذي يشعرهن بالهدوء و الاطمئنان في الدقائق الأولى من المحادثة. كن الرجل الذي يستطيع أن يخفف من قلقها و توترها. تحدث عن شيء مثير للاهتمام و حاول أن تشعرها بأنها جزء مهم من المحادثة.

15. التوافق

لربما كنت رجلا رائعا،و لكن ذلك لا يكفي لكي تتلاءما معا،فلربما أعجبتها،لكنها لن تستطيع الارتباط بك لأنها تشعر بأن شخصيتها لا تتوافق مع شخصيتك. إذا كنت تريد تفادي الأمر،كن لطيفا و كريما،و فوق كل شيء امنحها الاهتمام الضروري،اكتشف ما تحبه و ما تكرهه،فإذا فعلت ذلك فستعجب بك حتما.

إذن،ما الذي تنتظره المرأة من الرجل؟لربما كانت هناك أشياء كثيرة،لكن ما ذكرناه آنفا يكفي لكي تخلق انطباعا جيدا عند أي فتاة كما أدعوك الى التعليق حول الموضوع و ابداء رايك الخاص، حظ موفق.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*