أفضل 10 خصال تجعلك تمتلك قلب أي فتاة

اذا كنت تظن بانك تعرف الكثير عن ما يلفت اتباه المراة للرجل ،فنعلمك أن لا الأموال و لا الملابس مايجذبها حقا نحوك (يوجد هذا النوع و لكن طبعا لا تريد أن تتعرف على هذا النوع بأي حال من الأحوال). المرأة، هذا الجنس اللطيف الذي ما اذا اردت أن تقع في حبك حقا فاليك اهم عشرة صفات تحب أن تراها فيك كرجل :

10. الذكاء

لا أقصد بالذكاء قدرتك العالية على حل المسائل الفيزيائية أو الرياضية، ولكن المرأة تحتاج ذكاء الرجل في كيفية تعامله معها، لم تفهم ما أعنيه، لا بأس سأعطيك مثالا بسيطا لأبين لك الأمر، الرجل الذكي مثلا يفاجئ زوجته بهدية محببة الى قلبها في يوم لن تتوقع حدوثه (مثلا يوم لقائهما الأول).

9. الاعتراض

ما الذي تقوله يا رجل، كل النساء خاصة في هذا الزمان، تريد الحرية و عدم التقيد بقوانين من رجل مزعج…. هذا غير صحيح، فالمرأة بطبيعتها تحتاج الى القيادة و تتبع الرجل الذي يعرف ما يريد، و لهذا اعتراض الرجل للمراة يشكل عندها نقطة انجذاب، لا نفور. فاعتراضه لها مثلا في الخروج مع صديقاتها تجعلها تحس بغيرته عليها مما يقوي رابطة المحبة لديها.



8. القيادة

هذا لا يعني تقييدها بمجموعة من القوانين الصارمة التي تجعلها تكره النظر الى وجهك، بالمقابل تعشق المرأة الرجل الذي يتحمل تبعات القرار الذي يتخذه، لا بأس من مشاورتها، و لكن الكلمة الأخيرة هي لك و هذا ما تريده المرأة من رجلها المستقبلي.

7. المكانة

تلعب مكانة الرجل دورا هاما في جذب المراة،سواء كانت المكانة في المجتمع، البيت ، أو وسط اصدقائه، فمرتبته الحسنة او الرديئة تخلق انطباعا ملحوظا عند المراة التي تهتم كثير لما يكون هذا الرجل عند اجتماعه مع أصدقائه و أحبابه، فمعرفتها و ملاحظتها ان هذا الرجل يحتل منزلة محترمة و مرموقة بين أصدقائه تجعلها ترغب اكثر فاكثر في الفوز بهذا الرجل.

6. الرومنسية

المراة بحر من المشاعر و هذا ما تريده من الرجل. هذه الصفة الرائعة التي تبعث في روحها اروع الاحاسيس فالمراة تحب الاستماع الى ارق الكلام من حبيبها و معاملته الرومنسية لها بحيث تشعر ان خلف تلك المكانة و السيطرة يوجد شخص رقيق و دافئ يحملها برومنسيته الى ابعد الحدود.

5. المزاح

هنا نبتعد قليلا عن الرسميات ونتطرق لشيء عظيم بالرغم من انه قد يبدو للبعض تافها و بسيطا، فالمراة تحب في الرجل روح الدعابة و المزاح، فهذا يسليها من جهة ، و ينسيها همومها و غمومها من جهة اخرى.

4. المرح

وهذا كتكملة للدعابة و المزاح، فالرجل المرح المحب للمغامرات و الحياة يجسد في نظرها نقطة مهمة جدا فبذلك تسعد برفقته والخروج بصحبته مما يجعلها تنجذب نحوه أكثر فأكثر.

3. الكرم و الطيبة

المراة في اصلها منبع الطيبة وهذا ما تحلم أن تراه في رجلها. ترغب طيبته وكرمه معها او حتى مع من حوله فهذا يجعلها ترى فيه شئا من الانسانية و السخاء و ميزة تفرقه بشكل ايجابي عن غيره من بخلاء الأنفس.



2. الحذر

نقصد بهذا الحيطة و الحذر في تعامله مع المراة ،سواء كان ذلك في طريقة كلامه، في ردود فعله ، أو حتى في المشاجرات. فهي تعجب حقا بالرجل الحذر المتحكم في زمام الامور حرصا منه على تثبيت العلاقة الزوجية.

1. الثقة بالنفس

و هذه هي أهم خصلة ينبغي على الرجل تعلمها. في الحقيقة تثقتك بنفسك لن تجعلك محبوبا من طرف النساء فقط، بل من طرف كل الناس، فالرجل الذي يعلم ما يريده و لا يكترث لاراء الناس (الاراء السالبة) هو الرجل الناجح في حياته سواء العاطفية أو المهنية.

أتمنى انك استفدت من الموضوع و أرحب بكل استفساراتكم و تساؤلاتكم بخصوص الموضوع. حظ موفق.

1 Comment on أفضل 10 خصال تجعلك تمتلك قلب أي فتاة

  1. موضوع بصراحه جميل ومهم للغاية _ ومجهود ف قمة الروعه تشكرين عليه
    بس في نقطه ترددت فاتخاذ القرار هل هي صحيحه ام خاطئه من ناحية الطيبة (( فالمرأه فالاصل منبع الطيبه)) ممكن عشانكك انتي طيبه وترين النساء بعين طبعكك مع اني لاحظت البعض من النساء مهما تفعل لها ومهما كنت طيب نيه ومخلص لها > وبعد فتره من الزمن يسقط قناع كانت ترتديه وتكتشف خبثها لااعلم مالسبب هل هي الطيبه الزايده فوق حدها او ان طيب النيه دوم خسران > وانا ماانكر ان في بنات من طيبة روحها ودي والله اشيلها فوق راسي اللي باتوصل له هل نظرتي كانت سلبيه او ان النساء فعلا منبع الطيبه ولكن بعضهم تقتصر طيبتها لمن احبت والبعض الاخر طيبتها للجميع> اذا كانت نظرتي سلبيه فلماذا ترتدي قناع وتخفي تحته خبث لرجل لم يقصر في حبه وطيبته تجاهها ؟؟

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*